أخبار الصحف السعودية

? الشرق الاوسط | الاتحاد يتأهب للفيصلي بالهجوم والارتداد السريع

جدة: ابراهيم القرشي
انطلقت تدريبات الاتحاد على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك استعداداً لملاقاة الفيصلي في نهائي كأس الملك، فيما شرح المدرب التشيلي لويس سييرا للاعبين البرنامج التحضيري للمرحلة الأخيرة من الإعداد، فارضاً تدريبات لياقية وفنية.
وركز التشيلي سييرا خلال الحصة التدريبية على رسم ملامح المنهجية التكتيكية التي سيعتمد عليها في المواجهة أمام الفيصلي، بعد أن انطلق المران بتدريبات منوعة لياقية وفنية قبل التحول للجوانب التكتيكية، وشملت بناء الهجمة من الأطراف والعمق والارتداد السريع للتغطية في حالة الهجوم.
وتسعى إدارة الاتحاد لتأمين سيولة مالية تفي بتسليم اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية راتب شهر إضافة إلى مكافأة الفوز على الباطن في نصف نهائي كأس الملك، في إطار مساعيها الدؤوبة لإعداد الفريق نفسياً ومعنوياً للمواجهة المفصلية أمام الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان نواف المقيرن رئيس الاتحاد المقبل، أعلن رصد مكافأة مالية مجزية للاعبين في حال الظفر بأغلى الكؤوس وتحقيق الفريق اللقب التاسع له في البطولة، بعد أن استطاع الفريق تحقيق الكأس 8 مرات، فيما سيمنح الاتحاد في حال تحقيقه الكأس المشاركة المباشرة بدوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة، والتي غاب عنها في النسختين الماضيتين.
وعمدت إدارة الاتحاد برئاسة حمد الصنيع إلى الحرص على الوجود في التدريبات اليومية التي انطلقت أول من أمس في جدة، بعد الراحة التي منحت للاعبين ليوم واحد، تزامناً مع عودة بعثة الفريق من إمارة دبي، التي مكث بها قرابة أسبوعين في معسكر خارجي استعداداً لنهائي أغلى الكؤوس.
وكان الاتحاد أنهى معسكره الخارجي بدبي بمواجهة ودية أمام الحمرية الإماراتية واستطاع التغلب عليه بثلاثية نظيفة، وقف خلالها الجهاز الفني على جاهزية لاعبيه البدنية والفنية بعد تجربة عدد كبير من عناصر الفريق.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع