أخبار الصحف السعودية

الجزيره | استمرار سييرا مدربًا للاتحاد وإعلان صفقات المحليين والأجانب بعد النهائي الكبير

كتب – علاء سعيد:

ألمح رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع إلى استمرار مدرب الفريق سييرا ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل بعد الاتفاق على بنود العقد كافة. وتشير مصادر «الجزيرة» إلى أن الرئيس القادم نواف المقيرن فضل التجديد معه بعد نهائي كأس الملك أمام الفيصلي.

إلى ذلك، تنتظر جماهير الاتحاد بفارغ الصبر إعلان التعاقد مع لاعبين محليين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل. وتشير المصادر نفسها إلى أن الإدارة لا ترغب في الإعلان عن أي صفقة حتى بعد نهائي كأس الملك؛ لكي لا يؤثر ذلك على وضع الفريق في اللقاء النهائي، خاصة أنه سيتم الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين الحاليين في صفوف الفريق.

وعلى الصعيد الميداني، واصل فريق الاتحاد تدريباته خلال معسكره المقام حاليًا في منطقة جبل علي بالإمارات بتأدية تدريبات على فترتين؛ وذلك لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بشكل أكبر، وتصحيح الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون في المباريات الماضية من الموسم الحالي. ويبحث جهاز الكرة عن خوض لقاء ودي ثانٍ خلال الأيام المقبلة.

هذا، وكان المدرب سييرا قد طلب ضم الحارس الشاب «محمد الزهراني» للمشاركة مع الفريق في معسكر جبل علي؛ وذلك لتعويض غياب الحارس فواز القرني الذي انضم إلى صفوف المنتخب الوطني الأول؛ ومن المتوقع بشكل كبير غيابه عن المباراة النهائية أمام الفيصلي، وسيكون الحارس عساف القرني هو من سيشارك في هذه المباراة النهائية.

وفي سياق آخر، يبدأ المدافع بدر النخلي برنامجه التأهيلي في أحد المراكز الرياضية بجدة خلال المرحلة الأولى من التأهيل بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي الاثنين الماضي في الدمام.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع