أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | 5 ديربيات × 5 أيام.. تشعل تنافس قطبي جدة

عبدالرحمن الحربي – جدة
تتجدد مواجهات ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي من خلال خوض 5 مباريات تجمع الناديين في ظرف 5 أيام فقط، وذلك في 3 ألعاب مختلفة، حيث سيكون النصيب الأكبر لفرق كرة القدم والتي ستلتقي 3 مرات، فيما ستكون المواجهتان المتبقيتان في لعبتي كرتي الطائرة والسلة.
أولى المواجهات أقيمت مساء أمس الثلاثاء عندما التقى الفريقان الأولان لكرة الطائرة بصالة رعاية الشباب بجدة ضمن الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.
فيما سيشهد يوم غدٍ الخميس مواجهتين، الأولى على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، عندما يلتقي فريقا كرة القدم لدرجة الأولمبي ضمن الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير فيصل بن فهد، أما المواجهة الأخرى فستجمع الفريقان الأولان لكرة السلة وذلك عند التاسعة مساءً على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة.
بينما سيشهد يوم الجمعة المواجهة الكبرى والتي ستحظى بمتابعة كبيرة سواءً على الصعيد المحلي أو العربي، عندما يلتقي القطبان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة» في قمة كروية مرتقبة، ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وستكون محط أنظار الجميع، نظرًا لما يتمتع به الفريقان من تنافس محموم داخل أرضية الملعب، وما يزيد من إثارة المواجهة الحضور الجماهيري المرتقب والذي سيتجاوز الستين ألف متفرج.
في حين ستختتم مواجهات ديربي هذا الأسبوع بالمباراة التي سيحتضنها ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي، حيث سيلتقي فريقا كرة القدم لدرجة الشباب ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع