أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاد يفقد النجار والغامدي أمام الاتفاق والرائد

جدة: إبراهيم القرشي
يفتقد فريق الاتحاد خدمات اللاعب عمار النجار في مواجهتي الاتفاق والرائد في ختام منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية حاجة اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي يتجاوز الأسبوعين.
كما سيفتقد الاتحاد خدمات المهاجم عبد الرحمن الغامدي الذي سيلتحق بمعسكر إعدادي خاص بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يمتد لأسبوعين، ومن المقرر أن يغادر الغامدي اليوم جدة متوجهاً لمدينة مانشستر تأهباً للانخراط في المعسكر.
وقدم الغامدي شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بالمعسكر الإعدادي، متمنياً أن يوفق في المعسكر بما يعود عليه بالنفع للعودة لخدمة المنتخب السعودي وناديه الاتحاد.
وأشار الغامدي إلى أنه سيتواجد في مواجهة الاتحاد أمام الفيصلي في نهائي كأس الملك، متمنياً أن يوفقون كلاعبين بخطف اللقب وإسعاد جماهيرهم بتحقيق أغلى البطولات السعودية.
وكان الغامدي قدم مستوى لافتا خلال مشاركته في المواجهة المصيرية أمام الباطن في نصف النهائي، وكان أحد اللاعبين المساهمين في خطف بطاقة التأهل للنهائي بتسجيله هدفين من أصل 6 أهداف سجلها الفريق الأصفر في المباراة التي انتهت بـ6 – 2.
من جهة أخرى، خضع الثلاثي عساف القرني وأحمد العكايشي ومحمود عبد المنعم «الشهير بكهربا» لكشف المنشطات خلال وجود اللجنة في تدريبات فريق الاتحاد الجماعية أمس.
وبدأ فريق الاتحاد استعداداته لمواجهة الاتفاق الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين الليلة قبل الماضية.
وفرض التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد تدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين في مواجهة الباطن، فيما أخضع بقية اللاعبين لتدريبات اعتيادية لياقية وفنية.
وينتظر أن يبدأ سييرا الإعداد الفعلي لمواجهة الاتفاق اليوم خلال الحصة التدريبية، بعدما عكف خلال يوم الراحة على رصد فريق الاتفاق وتدوين نقاط الضعف والقوة لمنافسه للاستفادة منها خلال شروعه في رسم المنهجية التكتيكية للمباراة.
في حين شهد موقع «مكاني» المخصص لبيع تذاكر المواجهات المقامة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية إقبالا من الجماهير الاتحادية لشراء التذاكر للوجود بمدرجات الجوهرة خلال مواجهة فريقهم الاتفاق لدعم اللاعبين وتحفيزهم، فيما تجاوزت التذاكر المبيعة حاجز الـ17 ألفاً حتى مغرب أمس.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع