أخبار الصحف السعودية

الرياض | الكلمة موقف الاتحاد والهلال بلا بكائيات

جمال عارف
في عز مشاكله والديون والمنع من التسجيل وعدم تكامله عناصرياً أسوة ببقية الأندية التي تلعب بسبعة عناصر محترفة غير سعودية في الوقت الذي يلعب الاتحاد بأربعة لاعبين فقط من الموسم الماضي فرضوا عليه في هذا الموسم فضلاً عن منع الفريق من التسجيل لأي لاعب محلي يدعم صفوفه ومع هذا نجح هذا العملاق الكبير أن يكون طرفاً في النهائي الأغلى والأهم والأكثر متابعة نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين والتشرف بالسلام على الملك سلمان والمشاركة في عرس الرياضة الكبير مع ختام الموسم.

هذا هو الاتحاد ياسادة لا يمكن غيابه عن المنصات والبطولات مهما عصفت به الظروف والمشاكل لأنه يتكئ على إرث وتاريخ ومدرج وجماهير عرفت بالوفاء والدعم والعشق فهو في عز المشاكل التي أحاطت به من كل حدب وصوب يأبى أن يكون خارج المنافسة ولا يقبل أبداً ان يكون هامشيا.

أعطوني فريقاً يمر بمثل مامر بهذا «التسعيني» الوقور وتجده يقاتل من أجل أن يكون في مشهد البطولات.

بالأمس تجاوز «العميد» الباطن بسداسية في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وسجل نفسه طرفاً في النهائي الكبير أمام الفيصلي الذي هو الآخر تمكن وبجدارة من الوصول إلى هذا الشرف واللعب أمام قائدنا ومليكنا سلمان الحزم.

وفيما لو حقق الاتحاد الكأس ونجح الهلال في تحقيق الدوري فإنهما بذلك حققا بطولتي الموسم السعودي وأعادا حقاً لهما بالمشاركة في السوبر السعودي في افتتاحية الموسم المقبل بعد إلغاء «سوبر» العام الماضي بقرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم هذا الموسم.

فهل يستعيد الاتحاد والهلال حقهما ويلعبان في السوبر السعودي على كأس الهيئة، لننتظر نهاية هذا الشهر وعندها ستردد جماهير «الزعيم» و «العميد» حقنا عاد من الملعب وبجدارة ومن دون بكائيات.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع