أخبار الصحف السعودية

الجزيره | الغامدي يغادر اليوم إلى مانشستر سييرا يبدأ العمل لمواجهة الاتفاق في الدوري وحديد يعود للاتحاد

جدة – علاء سعيد:
أوضح مهاجم الاتحاد عبدالرحمن الغامدي بأنه سيغادر اليوم الى مانشستر يونايتد الانجليزي لعمل معسكر لمدة أسبوعين وبالتالي يتأكد غيابه عن مواجهتي الاتفاق والباطن في الدوري على أن يتم تجهيزه لمواجهة الفيصلي في نهائي كأس الملك.
وقدم عبدالرحمن الغامدي شكره لرئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ لتكفله بعمل هذا المعسكر وتجهيزه للمشاركة مع المنتخب في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.
إلى ذلك تأكد غياب لاعب الاتحاد عمار النجار عن المشاركة في لقاء الاتفاق بسبب إصابته في مفصل القدم وحاجته لمزيد من العلاج على موضع إصابته في مفصل القدم وبالتالي فضل الجهاز الطبي إراحته وتجهيزه بعد نهاية الدوري قبل لقاء الفيصلي في نهائي كأس الملك.
وعلى الصعيد الفني بدأ مدرب الاتحاد سييرا العمل على تجهيز الفريق لمواجهة الاتفاق في الدوري الجمعة المقبل من خلال التدريب الذي أجراه الفريق مساء أمس والذي ركز من خلاله المدرب على النواحي الترفيهية لإبعاد اللاعبين عن الإرهاق بعد المجهود الذي قدموه في لقاء الباطن الماضي، وقد خضع اللاعبون الأساسيون لتدريب خفيف من خلال الركض حول المضمار بينما باقي اللاعبين خضعوا. لتدريب لياقي مكثف، وسيضع المدرب سييرا اليوم لمساته الفنية حول التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها الفريق في لقاء الباطن والتي من المتوقع بعض التغيرات الاضطرارية بداعي الإصابة يتقدمهم الثنائي «عمار النجار واحتمالية غياب احمد العكايشي بداعي الإصابة».
وأكد محترف الاتحاد السابق العماني احمد حديد بالعودة الى المدرجات ومؤازرة الفريق في لقائه أمام الفيصلي في نهائي كأس الملك متمنياً أن ينجح الفريق من تحقيق الفوز والحصول على الكأس الغالية.
وأشار أحمد حديد إلى أنه يتابع دائماً مباريات الاتحاد ويحرص أن لا يفوته لقاء واحد عن مشاهدته.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع