أخبار الصحف السعودية

? البلاد | في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. الاتحاد يسعى لإنقاذ موسمه أمام الباطن

، يستضيف ملعب “نادي الباطن” في الثامنة والنصف من مساء اليوم، مباراة قوية تجمع بين فريقي الباطن، وضيفه الاتحاد، في ختام مواجهتي الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين. يمتلك لاعبو الاتحاد فرصة أخيرة لإنقاذ موسمهم، لاسيما مع ابتعاد الفريق عن دائرة المنافسة على المربع الذهبي في دوري المحترفين، بالإضافة إلى إلغاء كأس ولي العهد، وكأس السوبر المحلي هذا الموسم.

ويتطلع الاتحاد بقيادة خوسيه لويس سييرا، لمصالحة لجماهير بلقب الكأس بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري، أسفرت عن عدم تحقيق أي فوز في آخر5 مباريات كان آخرها الخسارة أمام النصر بنتيجة (1-3). الفريق الاتحادي انتعش مؤخراً مع عودة صانع ألعابه فيلانويفا.

على الجانب الآخر، يدخل لاعبو الباطن المباراة بدون أي ضغوطات، خاصة وأن معظم الترشحيات تصب في صالح الاتحاد، الأكثر خبرة في الأدوار النهائية لبطولات الكؤوس. الباطن الذي تأهل لهذا الدور على حساب النصر بعد الفوز عليه بهدف نظيف في مباراة ربع النهائي، يعد فريقا عنيدا على أرضه المغطاة بالعشب الصناعي، ذي الطبيعة الخاصة التي تخشاها كل الفرق. ويسعى الباطن لتكرار تفوقه على الاتحاد، والفوز الذي حققه في الجولة الأولى من دوري المحترفين، بالفوز (3-1) في مباراة جمعت بينهما على ملعب “الجوهرة المشعة”، قبل أن يعوض الاتحاد خسارته بفوز 2-1 في مباراة الدور الثاني.

سبق والتقى الفريقان مرة واحدة فقط في بطولات الكأس، في ربع نهائي كأس ولي العهد عام 2016 وانتهت بفوز الاتحاد بهدف دون رد، سجله فهد المولد من ركلة جزاء، قبل أن يضرب موعدا مع الأهلي في نصف النهائي وفاز (3-2)، قبل أن يحسم المباراة النهائية لصالحه أمام النصر بهدف محمود كهربا.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع