أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | سمسرة رومانية

رصد – محمد عبدالجليل
تحول اسم الاتحاد لمادة دسمة في الصحافة الرومانية خلال الأيام الماضية، حيث طرحت اسمي المهاجم الروماني بوغدان ستاتكو وكريستيان تاناسي لقيادة خط هجوم العميد في النصف الثاني من الدوري، فيما ألمحت مصادر (النادي) إلى أن طرح هذه الأسماء هو مجرد محاولات سمسرة مفضوحة.
وكانت تقارير صحفية رومانية نقلتها صحيفة “فاناتيك” أكدت فيها أن الروماني بوغدان ستانكو (28 عاماً) مهاجم جينشيلربيرليجي التركي على بعد خطوات قليلة من الانضمام للاتحاد بعد أن طلب بيتوركا من إدارة الاتحاد مفاوضة الأتراك للحصول على اللاعب، وأضافت الصحيفة أن الاتحاد عرض مبلغ مليوني دولار لضم اللاعب إلا أن النادي التركي طالب بثلاثة ملايين.
وقالت الصحيفة إن الاتحاد على استعداد لزيادة المبلغ المعروض ليصل لـ(2.5 مليون دولار)، وأوضحت أن اللاعب لم يثبت نجاحات متميزة مع الفريق التركي، حيث سجل فقط أربعة أهداف في مسابقة الدوري، الأمر الذي أدى لرغبة مسؤولي الفريق التركي في بيعه أو إعارته.
وفي السياق نفسه أكدت صحيفة “prosport” الرومانية أن اللاعب كريستيان تاناسي (27 عاماً) قد اتفق مع الاتحاد على تمثيل الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث أوضحت قائلة إن مباراة فريق ستيوا بوخارست أمام دينامو كييف الأخيرة كانت آخر لقاء للاعب مع فريقه وأنه سيوقع للاتحاد مقابل مليوني يورو.
وأضافت الصحيفة قائلة إن جيجي بيكالي رئيس النادي وجلاكا مدرب الفريق قد وافقا على انتقال اللاعب للاتحاد بعد خسارة ستيوا الأخيرة من دينامو كييف وبالتالي خروجه من مسابقة الدوري الأوروبي وكشفت الصحيفة عن أن اللاعب سيتقاضى راتباً شهرياً يصل لـ 40 ألف يورو إضافة لوجود المكافآت.
وكانت صحيفة رومانية قد ذكرت أن الاتحاد يعتبر الصداع الأكبر لإدارة النادي الروماني، كونه يبحث التعاقد مع أفضل لاعبي الفريق وأن إدارة النادي الروماني لن يكون في استطاعتها أن تنافس الاتحاد في التجديد للاعبين ومن أهم اللاعبين المرغوبين في الاتحاد إضافة لتاناسي هو اللاعب الكسندرو شيبكيو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع