أخبار الصحف السعودية

عكاظ | يداً بيد مع المقيرن

خلود مغربي – مكة المكرمة
منذ طلة رئيس نادي الاتحاد «الجديد» نواف المقيرن في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة» خلال مباراة العميد أمام الشباب ضمن دور 8 من مسابقة كأس الملك التي انتهت اتحادية بثلاثية مقابل هدف، لم نسمع له أي تحرك إيجابي تجاه العميد وكأنه ينتظر استلام المهمة بشكل رسمي لأجل «إنقاذ» التسعيني من الغرق.

وأنا أتابع ردة فعل الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» خلال وجود «فئة» تحاول تطفيش الرئيس الجديد قبل قدومه، تعجبت منهم وكأن حال الاتحاد «عاجبهم» ويروق لهم، ولا أعلم لماذا كل هذا التشنج أمام رئيس ليس من حقه اتخاد أي شيء في الموسم الحالي بسبب تواجد الرئيس المكلف حمد الصنيع.

لذلك أتمنى من الجماهير التي بدأت في تطفيش المقيرن «تصبر شوي» عليه لأنه قادم وأتوقع أنه يعمل على إيجاد حلول جذرية لإنقاذ الاتحاد من الغرق، فلا تستعجلوا على رزقكم وزي ما يقولوا «أكل العنب حبة حبة».

وأنا أتابع «تويتر» لفت نظري هاشتاقا جميلا وإيجابيا عنوانه «الاتحاديون يدا بيد مع المقيرن»، مثل هذي الهاشتاقات تبعث الروح والأمل وتضع الاتحاديين في مركب واحد، بدلا من الانقسامات التي ضرت النادي بين «مطنوخ وعتريسي».

وأتمنى من الرئيس نواف المقيرن أن يبدأ في تجهيز ملف المحترفين الأجانب والمحليين وحسم أمر استمرار المدرب التشيلي وليس سييرا من عدمه، خصوصا أن الأنباء تقول بأن سييرا سيرحل والتي إن صحت أتمنى البحث عن مدرب «كفو» يكون على قدر المسؤولية والنجاح مع الكتيبة الاتحادية.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع