أخبار الصحف السعودية

? المدينة | جماهير الاتحاد: سييرا خبصها وجلس على تلها

انتقدت جماهير الاتحاد مدرب الفريق لويس سييرا وبعض اللاعبين بعد الخماسية التي مني بها الفريق أمس أمام التعاون ضمن الجولة الـ18 الموجلة من الدوري السعودي للمحترفين.

«المدينة» استطلعت آراء جماهير العميد بعد الخسارة القاسية، حيث أكد علي بازهير بأن الاستقرار المفقود سبب الخسارة من التعاون وقبلها الشباب، حقق الاتحاد دفاعًا قويًا بوجود زياد الصحفي ومن الواضح أن ذلك لم يعجب سييرا، فالملاحظ عليه أن أي لاعب يبدع يحوله لدكة البدلاء.

وأضاف كما أن إصراره على مشاركة الدحيم في الظهير الأيمن وطارق عبدالله في المحور أفقدت الفريق كثيرًا من الانسجام، ولم نر أي أمل بالعودة في المباراة.

من جهته قال أيمن بوقري قبل أن نتحدث عن المباراة سأتحدث عن لقطة عدنان فلاتة مع خالد السميري، ولا أرى أنه يستحق حمل شارة الاتحاد بعد هذه اللقطة، فالهدف الخامس كان بسببه عندما فشل في إخراج الكرة.

وتابع فواز القرني استقبل 8 أهداف في مباراتين، والمباريات التي لم يلج في شباكه أهداف كان زياد الصحفي أمامه وأعطى الدفاع قوة، ماذا يريد سييرا بعد نجاح الصحفي في إعادة الانسجام للدفاع الاتحادي ليشرك بديله النخلي.

فيما قال محمد الحربي تخبيص سييرا هو السبب الرئيس في النتيجة الكارثية، فغياب زياد الصحفي عن المواجهة غير مبرر وأثر على الدفاع، والخطأ الثاني من سييرا الإصرار على مشاركة عمار الدحيم في الظهير الأيمن وعدم الاستعانة بعمر المزيعل على سبيل المثال أو إعادة طارق إلى مكانه ومشاركة السميري في المحور.

وأضاف لا أعلم ما الفائدة من تواجد العرياني في الجناح الأيمن وتواجد عمار النجار في التشكيل الأساسي، كنت آمل أن يشرك عبدالرحمن الغامدي في المباراة فليس لديه ما يخسره، خاصة وأن بعض العناصر الحالية لا ترقى لطموح جماهير الاتحاد.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع