أخبار الصحف السعودية

الجزيره | جماهير العميد تقود فريقها لنصف نهائي الكأس الأغلى الاتحاد حسم المواجهة في شوط وهزم الشباب 3-1

جدة – علاء سعيد:
تأهل الاتحاد إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على ضيفه الشباب 3-1 .. جاءت أهداف الاتحاد عن طريق «بدر النخلي وعدنان فلاته ومحمود كهربا» بينما سجل هدف الشباب اوبيلا، وبهذا الفوز يتأهل الاتحاد لمواجهة الباطن في دور الأربعة من كأس الملك في حفر الباطن.
جاءت بداية المباراة هادئة بين الفريقين وكان اللعب محصورا في منتصف الملعب نظير التحفظ من كل مدرب، ليتعرض الاتحاد لضربة قوية مبكرة بإصابة كارلوس وخروجه من المباراة ودخول عمار النجار، رغم هذا التغيير الذي كان صدمة للاتحاديين إلا أن البديل نجح سريعاً من صناعة الهدف الأول عن طريق بدر النخلي بضربة رأسية.
استمر الاتحاد بالصغط الهجومي على الشباب لينجح سريعاً بصورة كربونية من إضافة الهدف الثاني عن طريق عدنان فلاته بضربة رأسية بعد تمريرة من العكايشي.
رغم الهدفين من الاتحاد إلا أن الشباب لم يتحرك كثيراً إلى مناطق المقدمة سوى بكرات قليلة عن طريق بن يطو الذي كانت أخطر الفرص من قبل ابيلا بتسديدة رأسية يخرجها عساف القرني بصعوبة.
وقبل أن ينتهي الشوط الأول نجح كهربا من إضافة الهدف الثالث بتسديدة ترتطم في المدافع الشبابي كثالث الأهداف.
قام مدرب الشباب مع بداية الشوط الثاني بإجراء تغيير هجومي بإشراك ناصر الشمراني إلا أن هذا التغيير لم ينشط كثيراً من الهجوم الشبابي وكان اللعب معظم الشوط الثاني في منتصف الملعب لكن بدون خطورة من الفريقين سوى من قبل الاتحاد عن طريق هجمات مرتدة كان أخطرها عن طريق محمود كهربا بعد أن تلقى تمريرة من العكايشي يضيعها بشكل غريب.
وقبل أن تنتهي المباراة نجح الشباب في تسجيل الهدف الوحيد عن طريق ابيلا بتسديدة زاحفة لم تنجح محاولات عساف القرني للتصدي لتلك الكرة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع