أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | استنفار اتحادي لإنقاذ موسمه بتحقيق اللقب الأغلى رصد مكافأة خاصة… وتجهيزات استثنائية للعكايشي

جدة: إبراهيم القرشي
يشهد نادي الاتحاد حراكا مستمرا في إطار الإعداد الأمثل للفريق الأول لمواجهة نظيره الشباب غداً الجمعة ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستجمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة».
ويتطلع الاتحاد ثاني أفضل المتوجين بلقب المسابقة مع الهلال (8 لكل منهما) إلى تخطي عقبة ضيفه الصعبة وبلوغ نصف النهائي ومن ثم المنافسة على اللقب خصوصا مع امتلاكه رغبة كبيرة لإنقاذ موسمه بعد أن انتهت آماله في المنافسة على لقب الدوري.
وتوعد الاتحاديون منافسهم بتحقيق الفوز من أمامه وخطف بطاقة التأهل لدور الأربعة للبطولة التي يتطلعون من خلالها بالظفر باللقب الأغلى للموسم الرياضي وتأكيد حضورهم في منافسات دوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة.
وأكد الكويتي فهد الأنصاري محترف الاتحاد جاهزيته مع زملائه للمواجهة وعزمهم على تقديم جل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم بالفوز وخطف بطاقة التأهل، في الوقت الذي كان المدرب التشيلي سييرا طالب اللاعبين بضرورة التركيز ومضاعفة الجهود الفنية لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو لقب البطولة الكبرى.
وينهي فريق الاتحاد تحضيراته اليوم للمواجهة خلال الحصة التدريبية التي سيجريها على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المنضمين لقائمة الأخضر السعودي فواز القرني وأحمد عسيري.
بينما كان الجهاز الطبي منح الضوء الأخضر للاعب عبد الرحمن الغامدي للمشاركة مع زملائه في التدريبات التحضيرية للمباراة، التي ستشهد عودة الثنائي فهد الأنصاري وزياد المولد بعد انتهاء عقوبتهما الانضباطية بالإيقاف مباراتين.
وسيعمد التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد خلال الحصة التدريبية اليوم على الوقوف على جاهزية لاعبيه واختيار قائمته الأساسية مع وضع اللمسات الأخيرة على النهج التكتيكي الذي سيدخل به مواجهته أمام الشباب.
وكان مدرب الاتحاد شرع خلال الحصة التدريبية أمس، في رسم منهجيته التكتيكية للإطاحة بمنافسه الشباب غداً، وسط روح معنوية عالية ومرتفعة باتت واضحة على وجوه اللاعبين.
وأقام طارق عبد الله مأدبة عشاء للاعبين تزامناً مع نهاية الحصة التدريبية أمس، جرياً على عادة لاعبي الفريق بالالتفاف مع بعضهم مع إدارة النادي والجهازين الفني والإداري قبل أي مواجهة مهمة للفريق.
في الوقت الذي رصدت إدارة نادي الاتحاد مكافأة خاصة تحفيزية للاعبين لتجاوز منافسهم الشباب وخطف وبطاقة التأهل لدور نصف النهائي للبطولة الأغلى في الموسم الرياضي، في الوقت الذي حرصت الإدارة الاتحادية على الالتفاف حول مهاجم الفريق التونسي أحمد عكايشي، مؤكدة الثقة به وقدرته على تجاوزه لسوء الطالع وإسعاد جماهير النادي.
كما حرص لاعبو الاتحاد على تحفيز زميلهم العكايشي خلال الحصة التدريبية وبعد نهايتها مؤكدين ثقتهم في عودته القوية عبر الشباك الشبابية وإسعاد الجماهير، الأمر الذي ثمن اللاعب للإدارة ولزملائه وللجماهير الداعمة له موقفهم معه، واعدا بتقديم جل ما لديه لخدمة النادي وإسعاد جماهيره التي وصفها بالداعم الأول لهم كلاعبين.
إلى ذلك، دشنت رابطة جماهير الاتحاد أمس الأهزوجة التي سيتم إطلاقها خلال المواجهة التي ستجمع فريقها أمام الشباب غداً والتي تحمل عنوان «في قلوبنا عشق نادينا» حيث ينتظر أن تطلق غداً بمدرجات الجوهرة.
بينما ينتظر أن تمتلئ مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة بـ60 ألف مشجع، بعد إعلان موقع مكاني المخصص لبيع تذاكر المباريات المقامة بالمدينة الرياضية نفاذ أكثر من 36 ألف تذكرة حتى عصر أمس.
ومن المنتظر أن تشهد مواجهة الاتحاد والشباب، لـ«تيفو» جماهيري لأصحاب الأرض في موقعين، الأول سيكون مواجهاً للمنصة الرئيسية للملعب، والآخر سيكون خلف المرمى والذي حدد دخول الجماهير إليه مجاناً، بينما سيحمل أحدهما تقدير الجماهير الاتحادية لمدرب فريقهم سييرا.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع