أخبار الصحف السعودية

الجزيرة ا الفريق يواصل تحضيراته الفنية لمواجهة الفتح رئيس الاتحاد المقيرن يؤكّد طموحه للمنافسة على كافة البطولات المحلية بالإضافة إلى البطولة الآسيوية

جدة – علاء سعيد:

أكّد رئيس نادي الاتحاد القادم نواف المقيرن أن طموحه المنافسة على كافة البطولات المحلية بالإضافة إلى البطولة الآسيوية في حال تأهل الفريق للمشاركة بها في الموسم المقبل، وطالب جماهير الاتحاد بمواصلة دعم الفريق في المباريات المحلية المتبقية له في الدوري من أجل التقدم إلى مراكز المقدمة في الدوري وحجز مقعد يضمن المشاركة الآسيوية، متمنياً أن ينجح الفريق في تحقيق كأس الملك وتجاوز لقائه المصيري أمام الشباب يوم الثالث والعشرين من شهر فبراير الحالي . وأوضح المقيرن أنه سيجتمع بعد أسبوع مع رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ وعلى ضوئها سيتخذ القرار النهائي بشأن رئاسته بالتكليف لمدة عام أو الانتخاب لمدة أربع سنين.

وحول الديون المالية والقضايا التي على النادي ذكر قائلاً: «شخصياً مطلع على تلك الديون والقضايا التي على النادي والتي يحتاج حلها إلى تكاتف الجميع من شرفيين وجماهير بالمشاركة في مبادرة «ادعم ناديك»، وبإذن الله سنتجاوز هذه المرحلة والتقدم في الاتحاد نحو الأفضل . وعلى الصعيد الميداني فقد واصل فريق الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة الفتح السبت المقبل في الدوري وشهد التدريب مشاركة كافة اللاعبين ما عدا المصاب عبدالرحمن الغامدي الذي يواصل التأهيل في العيادة الطبية بالنادي وتأدية تدريبات لياقية مع الأخصائي البدني بوجمعة محمدي وسيغيب عن مواجهتي الفتح والشباب المقبلة لحاجته لمزيد من التأهيل والعلاج . إلى ذلك يفاضل مدرب الاتحاد سييرا بين الحارسان فواز القرني وعساف القرني لمشاركة أحدهما في لقاء الفتح القادم بعد المستويات الفنية المميزة التي قدّمها كل لاعب في المباريات الأخيرة وسيتحدد قرار مشاركة أحدهما خلال تدريب الفريق اليوم . وفي سياق آخر يواصل رئيس الاتحاد حمد الصنيع مفاوضاته بشأن التجديد مع اللاعبين المهمين في صفوف الفريق والذي يعتبر عساف القرني وجمال باجندوح من الأبرز في الوقت الحالي بالإضافة إلى المدافع ياسين حمزة الذي هو الآخر دخل في فترة الستة الأشهر الحرة .

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع