أخبار الصحف السعودية

? عكاظ | الاتحاد والأهلي.. فك عقدة أو مطاردة الصدارة

مصباح معتوق (جدة) 
ستخلو شوارع «العروس» اليوم (الأحد) وتحديداً عندما تدق الساعة 8.20 مساء، لأن قطبي جدة الاتحاد والأهلي سيلتقيان في قمة جديدة بينهما، وذلك ضمن ختام الجولة 20 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

الفريقان منتشيان بسبب فوزهما الأخير في الجولة الماضية، «النمور» تجاوزوا فريق أحد على ملعب الأخير بصعوبة بالغة بهدف دون مقابل، فيما نجحت كتيبة «الأسود» بتحقيق فوز بشق الأنفس على الشباب بنتيجة 3-2.

 

كلا الفريقين يرغبان في تحقيق الفوز على الآخر، الأهلي يريد تأكيد «العقدة» التي لا زالت تلاحق الاتحاديين منذ 5 سنوات تقريباً والعميد لم يحقق الفوز في الدوري، إضافة إلى أنه يرغب في رد ثأر خسارة الدور الأول.

أما الأهلي «الوصيف» فالمواجهة تهمه أكثر من الاتحاد كونه يلاحق الهلال المتصدر ويرغب في تضييق الخناق على «الزعيم»، فهل يفعلها الأهلاويون ويظفرون بالنقاط، خصوصا أن الفريق دعم صفوفه بعدد من المحترفين الأجانب المميزين، فيما يعيش الاتحاد نقصا فنيا متمثلا في غياب فهد المولد الذي احترف في الدوري الإسباني مع فريق ليفانتي، وغياب لاعب خط الوسط جمال باجندوح لتراكم البطاقات.

الناقد الرياضي والمدرب الوطني بندر الأحمدي قدم قمة «الديربي» على طريقته وفكره الخاص، وذلك عندما تحدث لـ«عكاظ» عن عدد من النقاط المهمة، في صفوف «الأصفر والأخضر».. إليكم التفاصيل:

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع