أخبار الصحف السعودية

?الرياضي |غلاف الرياضي.. أغنية الاتحاديين

تحول غلاف جريدة الرياضي ليوم السبت 20 يناير (العدد 7530) إلى أغنية على شفاه الاتحاديين عقب الظهور الجماهيري الطاغي للجماهير في المدينة المنورة أمس، خلال المباراة التي جمعته مع أحد وانتهت بفوزه بهدف ضمن الجولة الـ19 لدوري المحترفين السعودي والتي حضرها أكثر من 16500 مشجع.

وتحول المعلق عيسى الحربين لأبرز نجوم اللقاء وهو يتغنى بجماهير الاتحاد، ويشدد على الغلاف المميز للرياضي الذي جاء تحت عنوان (تستحقون القتال.. أنتم رأس المال) في أعقاب فوز الاتحاد على الاتفاق ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” وحضرها 44010 مشجعين لتسجل رقم قياسي غير مسبوق لم يتم كسره حتى الآن في بطولة الكأس، حيث حملت الجماهير وقتها تيفو بعنوان “قاتلوا من أجلنا”، وكانت رسالة مباشرة من الجماهير إلى لاعبي العميد.

وفي دوري المحترفين.. وعلى الرغم من تراجُع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فإن جماهير العميد لم تخذله، وأصبحت الرقم الصعب تحطيمه في منافسات الموسم الرياضي الجاري، حيث بلغ حضور الاتحاديين للمباريات التي جرت على أرضهم في الدور الأول 91.966 مشجعًا ضمن 438.421 مشجعًا حضروا جميع المباريات لكل الأندية.

وكانت مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي للمحترفين، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، الأكثر حضورًا جماهيريًّا بـ35 ألفًا و389 مشجعًا.

ورسمت جماهير الاتحاد لوحة رائعة في المدينة المنورة خلال مباراة أمس، حيث حملت لوحة مبهرة تحت عنوان “#اتحادي_قول_وفعل”. وعبرت عن حبها للفريق الجماهيري الكبير الذي وجد الترحيب الأكبر لجميع الأندية في المدينة، وتحول غلاف الرياضي إلى أغنية على شفاه الاتحاديين.

نهى الحاتمي

اعشق عملي كثيرا♥️ يجعلني ابحر الى عالم الابداع احب الرسم 🎨والشعر والخواطر🎤 عاشقه للعميد حد الجنون 💛🖤

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع