أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | وداع اتحادي «مؤثر» لفهد

أقام أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وبحضور رئيس النادي حمد الصنيع وعضو مجلس الإدارة خزام زارع ومدير الفريق الكابتن أسامة المولد عصر أمس حفل وداع للاعب الفريق فهد المولد بمناسبة انتقاله للعب في الدوري الإسباني لكرة القدم ضمن صفوف فريق ليفانتي بعد موافقة إدارة النادي على إعارته مؤخرًا إلى نهاية الموسم الحالي.

وعبر اللاعب عن سعادته بهذه اللفتة من إدارة النادي وزملائه متمنيا للفريق التوفيق في مشواره وتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية التي ساندته كثيرا.

وقال فهد: لم أكن أتخيل ولو للحظة أن أترك نادي الاتحاد، ولكن هذه سنة الحياة.. دعواتكم لي في التجربة الأولى بمشوار الاحتراف الخارجي.. شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ، و شكرًا لرئيس النادي حمد الصنيع، وشكراً لكل من دعم فهد المولد.

وأضاف: سأبقى ابن الاتحاد وسأعود كما كنت مشجعا لكل لحظة وفي كل مباراة، وبإذن الله لنا موعد قريب مع الفرح.

من جانبه تمنى الصنيع للاعب التوفيق في مشواره الاحترافي وأن يبرز موهبة وإمكانية اللاعب السعودي ويكون خير سفير لبلاده.

على صعيد آخر أعلنت إدارة نادي أحد عن نفاد كامل تذاكر مباراة الفريق الكروي أمام الاتحاد والتي ستقام عند الساعة الرابعة من عصر يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن الجولة الـ19 من دوري المحترفين، وقبل المباراة بيومين في سابقة لأول مرة تحدث في المسابقات المحلية هذا الموسم، وحذرت إدارة أحد في بيان أصدرته أمس من وجود تذاكر وهمية تباع خارج مقر النادي ونقاط البيع المعتمدة لديها، وسيتم التدقيق عليها من الجهات المختصة عند دخول الملعب.

من جهة أخرى يغادر الفريق الاتحادي صباح اليوم إلى المدينة المنورة، على أن يؤدي تدريبًا خفيفًا على ملعب المباراة، فيما ستضع الجماهير الاتحادية في المدينة المنورة تواقيعها اليوم الاثنين على اللوحة التي ستظهر مع اللاعبين بداية لقاء الاتحاد وأحد وتحمل عبارة «#اتحادي_قول_وفعل»، وذلك في سابقة تعد الأولى من نوعها وتعبيرًا عن وقفتهم ودعمهم للكيان الاتحادي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع