أخبار الصحف السعودية

المدينه | «تيفو» اتحادي أمام أحد.. والعكايشي يعود للتدريبات لشعبية العميد الجارفة في المدينة

عبدالرحمن الحربي – ممدوح العويضي – جدة
في سابقة تحدث لأول مرة في الملاعب المحلية.. تنشئ جماهير الاتحاد «تيفو» خارج ملعبها، وذلك خلال مباراة الفريق أمام مستضيفه أحد التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري المحترفين.

وتكفل مجلس جماهير الاتحاد بالمدينة المنورة بعمل «التيفو»، وتم الترتيب مبكرًا لذلك من خلال التنسيق مع إدارة ملعب المدينة، وستكون طريقة عمل «التيفو» مختلفة عن السابق، حيث إن فكرته جديدة على الملاعب المحلية، من خلال تخصيص كل مربع في المدرجات لكتابة اسم جميع لاعبي العميد وأرقامهم باللغة الإنجليزية.

فيما سيوزع مجلس جماهير الاتحاد في المدينة «2000» تذكرة على الجماهير، علمًا بأنه بدأ أمس بيع تذاكر المباراة، وشهدت عملية البيع إقبالًا كبيرًا للغاية من الجماهير الاتحادية، التي من المتوقع أن تملأ المدرجات المخصصة لها.

من جهة أخرى شارك المحترف التونسي أحمد العكايشي في تدريبات الاتحاد أمس بعد غيابه لمدة 3 أيام لظروف عائلية اضطر معها للتواجد في تونس، وعمد المدرب سييرا خلال المناورة إلى اختبار أكبر عدد من لاعبي الفريق الأولمبي وبعض لاعبي الناشئين المستبعدين من لقاء الروضة للوقوف على مستوياتهم الفنية والبدنية تمهيدًا لتصعيدهم إلى الفريق الأول.

من جهة ثانية أقام رئيس النادي حمد الصنيع مأدبة عشاء للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالنادي في أحد المنتجعات الساحلية في مدينة جدة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع