أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | عبدالله اليامي: إدارة البلوي لن تصفق بيد واحدة

مصباح معتوق | جدة

“رغم أن المصائب لا تأتي فرادى” كما يقول المثل، في ظل الأوضاع النتائجية للفريق الكروي الأول. إلاّ أن بإمكان الاتحاديين إدارة وجماهير ان تردد المثل القائل (ما ضاقت إلا لتفرج) على مستوى القضايا المالية الكبيرة التي خلفتها الإدارة السابقة (المخلوعة بقرار من الرئاسة العامة لرعاية الشباب).. ومن أبرزها ملف المستحقات المالية للمحترف الكرواتي الجنسية الفلسطيني الأصل (أنس الشربيني) بشقيها الماليين (مستحقاته/ مستحقات ناديه). فقد كشفت مصادر (النادي) عن إبلاغ عضو الشرف عبدالله اليامي، الشهير بـ(أبوراكان)، إدارة نادي الاتحاد تكفله بمبلغ الدفعة الأخيرة من مستحقات نادي هايدوك الكرواتي، الملزمة الدفع خلال اليومين القادمين والبالغة 400 ألف يويو (مليونان ومائة ألف ريال)، وإغلاق ملف القضية التي وصلت إلى أروقة (فيفا).
وكان النادي الكرواتي قد طالب بحقه من صفقة بيع عقد اللاعب لنادي الاتحاد الموسم قبل الماضي، قبل أن يتم الاستغناء عنه بمبلغ يتجاوز 2 مليون يورو (أكثر من عشرة ملايين ريال)، كانت إدارة نادي الاتحاد قد سددت منها قبل أكثر من أسبوعين مبلغ (1.600) الف يورو. ليتكفل الشرفي عبدالله اليامي بسداد بقية المبلغ. رغبة منه في مساندة ناديه في مرحلة (الانقاذ) التي تعيشها إدارته بقيادة رئيس النادي إبراهيم البلوي، بتخفيف المديونيات الكبيرة التي تراكمت على كاهل النادي.
وفي اتصال اجرته (النادي) مع اليامي، رفض في البداية الحديث عن تبرعه بإغلاق ملف النادي الكرواتي، مشيرا في حديث خص به الصحيفة إلى أنه لم يفعل سوى الواجب الذي يمليه عشقه لعميد الأندية السعودية، لكنه عاد وأكد أن اعجابه بعمل وجهود إدارة البلوي في إعادة بناء الفريق الكروي وترميم الكثير من أخطاء الماضي بإعادة الاستقرار والهدوء، وبريق اسم وسمعة النادي دفعته لتقديم ذلك الدعم كونه يؤمن أن اليد الواحدة لن تصفق، لو لم يكن هناك وقفة من الشرفيين المحبين والقادرين مع إدارة الاتحاد، وإسعاد جماهيره العاشقة بتخطي اصعب مرحلة يعيشها الكيان، خاصة بعد ما ضربت جماهير الاتحاد المثل في وقفتها ودعمها للفريق والنادي بحضورها القياسي في المدرجات والذي شكل دعماً تاريخيا على الصعيد المعنوي والمالي.
وختم عضو الشرف عبدالله اليامي الشهير بـ(أبوراكان) حديثه.. بأن دعمه للكيان لن يتوقف على ذلك التبرع.. الذي سيتخذ عدة روافد بعد التنسيق مع إدارة النادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع