أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد في الأنفاس الأخيرة يقصي الاتفاق بهدف المولد

نجح فريق الاتحاد في الفوز على الاتفاق بنتيجة 2-1 ليتأهل إلى دور الثمانية من كأس الملك وينتظر الفائز من لقاء الشباب والخليج.. وذلك في لقاء مثير جدا شهد إضاعة الفريقين العديد من الفرص كما شهد توترا بين اللاعبين ولم يستطع حكم المباراة ضبط اللاعبين بالشكل المطلوب. واتضح منذ الدقيقة الأولى تركيز لاعبي الاتحاد على إحراز هدف مبكر من خلال الطريقة الهجومية التي لعب بها مدرب الاتحاد سييرا، بينما الاتفاق عبر مدربه سعد الشهري لعب بأسلوب دفاعي ويعتمد على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل إزعاجا حقيقيا لمرمى الاتحاد.

وكاد الاتحاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة بعد أن أضاع عمار النجار هدفا محققا بعد أن تلقى عرضية من فهد المولد واجه المرمى ويسدد الكرة بالشبك الخارجي للمرمى.

وكذلك يضيع فهد المولد هدفا محققا آخر بعد أن واجه المرمى وسدد كرة بشكل غريب خارج المرمى.

وفي ظل الفرص الكثيرة الضائعة نجح الاتفاق من ترجمة أول الفرص إلى هدف عن طريق فليب بضربة رأسية لينتهي معها الشوط الأول.

الشوط الثاني

وقام مدرب الاتحاد سييرا في بداية الشوط الثاني بإشراك جمال باجندوح بدلاً من عمار النجار وساهم هذا التغيير في تنشيط الوسط الاتحادي كثيراً خاصة كارلوس الذي أصبح لاعبا حرا في الملعب وقد نجح سريعاً من تسجيل هدف التعديل من كرة ثابتة وضعها بشكل رائع وذكي على يسار الحارس عبدالله الصالح.

زاد الاتحاد من ضغطه الهجومي بينما استمر الاتفاق يعتمد على الهجمات المرتدة والأسلوب الدفاعي وبالتالي لم تكن له فرص خطرة بالشوط الثاني سوى تسديدة قوية من فيليب يخرجها بصعوبة الحارس فواز القرني.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة يُطرد حارس الاتفاق إثر دخوله على فهد المولد ليشهر له البطاقة الحمراء.

وفي آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع نجح فهد المولد من تسجيل هدف الفوز بعد تمريرة رائعة من نجم المباراة كارلوس لتنتهي معها مجريات المباراة بفوز الاتحاد 2-1 على الاتفاق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع