أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يفقد عساف أمام الهلال والكوكب

سعيد المعبدي – جدة
اتفقت الإدارة الاتحادية مع محترف الفريق السابق، العراقي سيف سلمان، على جدولة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، والبالغة مليون و300 ألف دولار، وذكر سيف للمدينة أنه وافق على جدولة المستحقات تقديرًا لجماهير العميد التي يكن لها الشيء الكثير. تجدر الإشارة إلى أن اللاعب العراقي تسلَّم جزءًا من مستحقاته المالية بعد شكواه الفترة الماضية.

من جهة ثانية، يقيم مجلس جمهور الاتحاد في المدينة المنورة احتفالية يوم السبت المقبل بمناسبة إعادة تفعيل المجلس من جديد، بعد توقفه في السنوات الماضية لعدم خوض الفريق الاتحادي الأول أي مباراة في المدينة، وسيتم من خلال الاحتفالية توزيع كافة المهام على الأعضاء والإعداد لاستقبال الفريق في المدينة لمواجهة أحد بدوري المحترفين السعودي، وتقرر أن تكون الدعوة بحضور عدد من الإعلاميين. على صعيد آخر، يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، تحضيرًا للقاء الكوكب يوم الأحد المقبل في الخرج، ويعمد سييرا إلى تجهيز الفريق بالشكل المطلوب للمنافسة على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

من جهة أخرى، يغادر عساف القرني حارس مرمى الفريق، اليوم للدخول في معسكر خاص بألمانيا لحراس المنتخب السعودي تحت إشراف الألماني أوليفر كان، برفقة الثلاثي وليد عبدالله (حارس النصر)، عبدالله المعيوف (حارس الهلال) ومحمد العويس (حارس الأهلي).

وسيفقد الاتحاد خدمات حارسه أمام الكوكب ضمن الدور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وفي الكلاسيكو ضد الهلال ضمن الجولة الـ17 من الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع