أخبار الصحف السعودية

المدينة | الإتي بمن حضر.. كسر النحس وانتصر

أخيرًا فاز في جدة

عبدالرحمن الحربي – جدة
صعد فريق الاتحاد للمرتبة الخامسة في دوري المحترفين بعد فوزه المثير والصعب على الرائد 2-1 أمس بملعب الجوهرة ضمن الجولة الـ13، في مباراة كان نجمها فيلانويفيا، وهذا الفوز الأول للعميد على أرضه في الموسم الحالي.

ظهر اللقاء متكافئًا من الطرفين، حيث مالت الأفضلية نسبيًا للعميد في الشوط الأول، واحتاج لاعبوه إلى عشر دقائق للدخول في أجواء المباراة وسنحت أول فرصة لفيلانويفيا بتسديدة أرضية تصدى لها متعب شراحيلي، انحصر اللعب بعدها في منتصف الملعب نظرًا للكثافة العددية وكثرة انقطاع الكرة، وعند الدقيقة 34 أحرز عمار النجار الهدف الأول للاتحاد مستغلًا عرضية عدنان فلاتة وضعها مباشرة داخل الشباك. في المقابل شكلت تحركات شيكابالا إزعاجًا لدفاع العميد، وسنحت للرائد فرصة محققة من صالح الشهري لكن كرته اعتلت العارضة بقليل.

في الشوط الثاني وضح تأثر لاعبي الاتحاد بعدم انسجامهم كون معظمهم لم يشاركوا في اللقاءات الماضية، كما أن المخزون اللياقي قل نسبيًا، وهو ما استغله الرائد بفرض أفضليته على معظم دقائق الشوط، وأهدر البديل بانغورا فرصة بعد تجاوزه الدحيم وتسديده كرة تصدى لها عساف، وعند الدقيقة 69 أحرز شيكابالا هدف التعادل من تسديدة قوية.

أخذت المباراة منعطفًا مثيرًا في ظل رغبة كل فريق تحقيق الفوز، وفي الدقيقة 90 سجل فيلانويفيا الهدف الثاني للاتحاد بعد تمريرة العرياني للعكايشي هيأها لكارلوس صوبها في الشباك.

​الفيحاء يهزم الباطن

تغلب الفيحاء على ضيفه الباطن 2-0 في مدينة المجمعة، سجل الهدفين عبدالله السالم د(30) وحسن معاذ (74)، ليرفع الفيحاء رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر، وبقي الباطن على 19 نقطة سادسًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع