أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | تغييرات كبيرة على تشكيلة الاتحاد في لقاء الرائد غداً

علاء سعيد – جدة

اضطر مدرب الاتحاد سييرا عمل تغييرات كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها الفريق لقاء الرائد غداً في الدوري بسبب الغيابات الكبيرة بسبب الإصابات والإيقافات لعدد كبير من اللاعبين، وقد شهدت تدريبات الفريق الأخيرة اعتماد المدرب على عدد من اللاعبين الجدد في التشكيلة الأساسية.

هذا، وسيتأكد اليوم مشاركة التشيلي كارلوس في لقاء الغد أمام الرائد من عدمه، وذلك من خلال مشاركته في التدريبات التكتيكية الأخيرة اليوم.

إلى ذلك تأكدت جاهزية المدافع زياد المولد في لقاء الرائد بعد تعافيه من الإصابة، وسيكون ضمن التشكيل الأساسي في لقاء الرائد إلى جانب عمار الدحيم الذي سيعود بعد غيابه عن لقاء الاتفاق الماضي للإيقاف.

هذا، وقد وضع المدرب سييرا برنامجاً لياقياً خاصاً للمحترف المصري محمود كهربا طوال الأسبوع الحالي لرفع معدله اللياقي بشكل أكبر وتجهيزه للقاء الباطن كونه سيغيب أمام الرائد للإيقاف، فيما انضم الكويتي فهد الأنصاري لأحد الأندية الرياضية وذلك لزيادة معدله وتجهيزه بشكل أفضل للمباريات المقبلة من الموسم الحالي.

ويواصل فهد المولد برنامجه اللياقي في معسكر مانشستر والذي سيستمر لمدة 12 يوماً قادمة، ومن المتوقع أن تكون عودته قبل لقاء الفيصلي الذي سيقام يوم الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الحالي في الجوهرة ضمن مباريات الدوري.

ومن جهة أخرى كشفت الفحوصات الطبية للمدافع بدر النخلي حاجته لمزيد من الراحة والتأهيل على إصابته في العضلة الضامة وستكون عودته للمشاركة مع الفريق بعد فترة التوقف التي ستكون في شهر يناير المقبل، فيما ستكون عودة أحمد عسيري في لقاء الفيحاء أو الفيصلي بالدوري.

وعلى صعيد آخر تبذل إدارة الاتحاد مساعي من أجل توفير راتب شهر للاعبي الفريق بالإضافة إلى مكافأة الفوز على الاتفاق، وذلك في إطار التحفيز المعنوي للاعبين لتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة من الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع