أخبار الصحف السعودية

الوطن | جوستافو يعيد خميس للدفاع وسييرا يختبر المولد

الرياض، جدة: حسن الصفيان، عماد عيسى

رفع فريقا النصر والاتحاد درجة استعداداتهما لمباراتهما غدا الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في قمة الجولة الـ11 للدوري السعودي للمحترفين، ففي الجانب النصراوي، أعاد مدرب الفريق الأرجنتيني جوستافو اللاعب عوض خميس لشغل مركز الظهير الأيمن بسبب غياب المدافع خالد الغامدي المصاب بكدمة في القفص الصدري ففضل الجهاز الطبي إراحته، وسيجري اللاعب اليوم فحوصا طبية.
تكثيف الوسط
طلب الجهاز الفني من اللاعبين التركيز على منطقة وسط الميدان وعدم منح مثلث الهجوم الاتحادي التحرك بحرية، وأوقف جوستافو المناورة التي فرضها أمس لتنبيه اللاعبين على الأخطاء، بينما قدم مساعدوه أرقاما وإحصائيات عن الفريق الاتحادي أثناء المحاضرة الفنية عقب المران. من جهة أخرى، سيكون اللاعب عبدالله الأسطا جاهزا للمشاركة في مباراة الفتح المقبل خلال الجولة المقبلة، بعد أن استرجع كثيرا من لياقته، وستكون عودته إضافة قوية لدفاع الفريق نظرا للخبرة التي يتمتع بها.
قلق
في الجانب الاتحادي، تصل بعثة الفريق إلى الرياض اليوم بعد أن أنهى أمس استعداداته للمباراة، حيث أغلق مدرب الفريق التشيلي سييرا كافة المنافذ المؤدية إلى ملعب النادي أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك لرغبته في إخفاء طريقته التي سينتهجها في مواجهة النصر التي ستشهد تغييرا جذريا على مستوى البناء الهجومي بسبب غياب العنصر الأساسي في قائمة الفريق المحترف المصري محمود كهربا للإصابة التي يعاني منها في الظهر، وغادر على إثرها إلى ألمانيا لعرضها على طبيب متخصص في هذا النوع من الإصابات.
اختبار
حرص سييرا بعد مواجهة الشباب الماضية على قياس مدى إمكانية مشاركة اللاعب فهد المولد من بداية اللقاء، وهو العائد للتو من الإصابة التي غاب على إثرها لفترة طويلة، وكان واضح تأثيرها على أدائه أثناء الدقائق التي شارك خلالها في المباراة. من جهته، حرص رئيس النادي حمد الصنيع على التواجد إلى جانب الفريق في التدريبات الماضية من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق الانتصار، وتعويض التفريط الكبير في النقاط هذا الموسم، حيث حصد 13 نقطة فقط في الجولات العشر الماضية.
مدرب النصر يحذر من هجوم الاتحاد
فحوص طبية للغامدي اليوم
سييرا يخفي معالم تشكيلته
تدريبات خاصة لفهد المولد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع