أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | المولد وعدنان جاهزان للقاء الشباب.. وتأكُّد غياب النخلي وعسيري والغامدي

علاء سعيد – جدة

يخضع مدافع الاتحاد عمار الدحيم اليوم إلى أشعة على موضع إصابته التي تعرَّض لها في تدريبات الفريق الماضية في مفصل القدم؛ وعلى ضوئها سيتحدد إمكانية مشاركته في لقاء الشباب الجمعة المقبلة من عدمها. والمؤشرات الأولية تؤكد أن الإصابة لن تعيقه عن المشاركة مع الفريق إلى جانب زميله المدافع ياسين حمزة في التشكيل الأساسي.

وكان فريق الاتحاد الأول قد كسب المناورة التي جمعته مع الفريق الأولمبي بنتيجة 2/ 0. وجاء الهدفان عن طريق اللاعب عوض خريص الذي اعتمد عليه المدرب سييرا في مركز الوسط الأيمن بعد الأداء المميز الذي قدمه في الفترة الأخيرة في هذا المركز بدلاً من المركز السابق في الظهير الأيمن. وكان عوض خريص هو صاحب هدف الفوز الذي كسب به الفريق لقاء الفتح في الجولة التاسعة من الدوري بعد تسجيله الهدف في آخر دقيقة من المباراة.

إلى ذلك، يستأنف فريق الاتحاد تدريباته اليوم بعد الراحة التي تم منحها للاعبين أمس بعد التدريبات اللياقية التي كانت طوال الأسبوع الماضي. وسيبدأ المدرب سييرا خلال هذا الأسبوع التركيز على النواحي التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في لقاء الشباب. كما تقرَّر بأن تكون التدريبات طوال الأيام الخمسة المقبلة مفتوحة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، على أن يتم إغلاق التدريبات قبل موعد لقاء الشباب بـ48 ساعة فقط، وذلك حسب السياسة الجديدة من قِبل إدارة النادي.

هذا، وقد رفض المدرب الاتحادي منح اللاعبين «فهد المولد وأحمد العكايشي» راحة من التدريبات أمس، وحرص على حضورهما إلى النادي، وتأدية تدريبات لياقية مكثفة من أجل تجهيزهما بشكل أفضل لمواجهة الشباب؛ إذ باتت مؤكدة بشكل كبير مشاركة فهد المولد أمام الشباب بعد تحسُّن إصابته في مفصل القدم، وجاهزيته لهذه المباراة.

من جانبه، أكد قائد الاتحاد عدنان فلاتة جاهزيته للمشاركة في لقاء الشباب الجمعة المقبلة، وأشار إلى أنه سيدخل اليوم مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية. مشيرًا إلى أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز في المباريات، وتقديم مستوى فني مميز بعد النتائج غير المرضية التي قدمها الفريق في الجولات الماضية من الدوري.

وقد تأكد غياب لاعبي الاتحاد «بدر النخلي وأحمد عسيري وعبدالرحمن الغامدي» عن لقاء الشباب بسبب الإصابة، وحاجتهم لمزيد من التأهيل والعلاج على موضع إصابتهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع