أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | إدارة الاتحاد تتعاقد مع جهاز طبي جديد والقرني يشكر الرئيس

جدة – علاء سعيد:
تأكد غياب مدافع الاتحاد بدر النخلي عن الملاعب لمدة شهر ونصف الشهر بعد أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها أمس وبالتالي سيغيب عن مواجهتي الفتح الأربعاء المقبل وأمام الشباب في الجولة العاشرة من الدوري، حيث سيخضع لبرنامج طبي مكثف خلال الأيام المقبلة من أجل تجهيزه بشكل أفضل.
وكانت إدارة الاتحاد قد تعاقدت مع جهاز طبي جديد سيصل إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة للإشراف الطبي على الفريق، وجاء تغير الجهاز الطبي السابق لكثرة الإصابات في صفوف الفريق والتي وصل عدد المصابين في الوقت الحالي سبعة لاعبين هم: أحمد عسيري وفواز القرني وعدنان فلاته وبدر النخلي وفهد المولد وعبدالرحمن الغامدي ومحمد قاسم.
إلى ذلك تقرر سفر فريق الاتحاد عصر غد إلى الأحساء، وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير على ملعب المباراة وسيكون «مغلقاً» أمام الجماهير ووسائل الإعلام من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل لهذه المباراة التي يطمح من خلالها الاتحاد على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.
وعلى الصعيد الميداني فقد سمحت إدارة الاتحاد للجماهير بمشاهدة تدريبات الفريق أمس بعد أن تم إغلاقها طوال السنتين الماضييتين وشهد التدريب حضور عدد من جماهير الاتحاد التي حرصت على تحفيز اللاعبين معنوياً لتفادي الأخطاء التي حصلت في المباريات الماضية والظهور بشكل أفضل في المباريات المقبلة، كما شهد التدريب تركيز المدرب سييرا على النواحي التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في لقاء الفتح الأربعاء المقبل وسيحدث المدرب سييرا عدداً من التغيرات الاضطرارية بعد إصابة محمد قاسم وبدر النخلي، ومن المتوقع أن يكون بديليهما ياسين حمزة وعبدالرحمن الريو أو «عدنان فلاته» في حال تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.
وفي سياق آخر تكفل رئيس الاتحاد حمد الصنيع بنقل الرابطة بقيادة صالح القرني إلى الأحساء عصر الأربعاء المقبل لمؤازرة الفريق أمام الفتح وتقديم الدعم المعنوي للاعبين داخل الملعب.
من جانبه فقد قدم رئيس رابطة الاتحاد صالح القرني شكره لرئيس النادي على دعمه الرابطة، مبيناً بأنهم كرابطة العميد سيقفون مع الفريق في جميع مبارياته، مبيناً بأن ما يمر به الفريق في الوقت الحالي من انخفاض بالمستوى ونتائج غير مرضية لن يجعلهم يبتعدون عن النادي وسيواصلون دعمه بكل قوة حتى يعود الاتحاد إلى وضعه الطبيعي منافساً على البطولات محلياً وقارياً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع