أخبار الصحف السعودية

المدينة | لا مستوى ولا جمهور.. هذا مو فريق النمور

 

واصل فريق نادي الاتحاد تقديم النتائج السلبية بتعادله مع القادسية أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن الجولة الـ8 من الدوري السعودي. اعتمد مدرب الفريق الاتحادي على الهجوم من العمق بينما انتهج ناصيف البياوي أسلوب التكتل في ثلث الملعب الأخير والاعتماد على الهجمات المرتدة مستفيدًا من تمريرات إلتون الطويلة. سنحت عدة فرص للفريقين خلال الشوط الأول وكادت أن تهتز الشباك كان أخطرها كرة لمحمود كهربا أنقذها المسرحي، واصطدمت الهجمات الاتحادية بغابة من السيقان القدساوية التي منعت الكرة من الوصول للعكايشي الوحيد في الهجوم
.

ومع بداية الشوط الثاني تصاعد رتم الأداء نوعًا ما لفريق الاتحاد، بينما بقي فريق القادسية في المناطق الخلفية والاعتماد على انطلاقات ستانلي من الجهة اليمنى، ووضح فقد القادسية للمهاجم بسمارك.

حاول الاتحاديون الوصول لشباك مسرحي، وساهمت رعونة المهاجمين وعدم الجدية بتمرير الكرة وصناعة الفرص في تضييع أهداف محققة وخاصة في الثلث الهجومي الأخير وقريب من منطقة الجزاء القدساوية، وضغط القدساويون من الجهة اليمنى التي غيّر محمد قاسم وأشرك عبدالرحمن الريو ولم يقدم التغيير أي إضافة، بهذه النتيجة يصبح لدى الاتحاد 9 نقاط من 8 مباريات في المركز السابع، والقادسية في المركز الثامن برصيد 9 نقاط أيضًا.

فيما قفز الاتفاق إلى إلى 8 نقاط بعد أن أخذ نصيبه من الفيحاء متغلبًا عليه بنتيجة 2-1.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع