أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاد يكشف اليوم عن حجم ديونه سييرا يبدأ في رسم مخططه التكتيكي لـ«الديربي»

جدة : إبراهيم القرشي

تكشف إدارة الاتحاد اليوم النقاب عن الوضعين العام للنادي، والمالي على وجه الخصوص بعد أن ظلت الضبابية تحيط حجم المديونيات الواقعة على كاهل النادي، في الوقت الذي كانت فيه إدارات متعاقبة تحمّل من سبقتها تبعات الديون، مظهرة عدم دقة حجم المديونيات التي أعلنت عنها قبل رحيلها.
وكان حمد الصنيع، رئيس النادي المكلف، شدد على أن القوائم المالية التي سيتم استعراضها خلال الجمعية، ستكون واضحة وشفافة، متعهداً بإطلاع الجميع على المعلومة الصحيحة.
وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد عقد اجتماعاً يوم أمس بمعقل النادي لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بالجمعية المزمع إقامتها اليوم، حيث اطلع المجلس على التقرير المالي والإداري والفني الذي سيتم استعراضه خلال الجمعية، وخطة عمل الإدارة لما تبقى للموسم الرياضي الحالي.
في سياق آخر، حرص حمد الصنيع، رئيس النادي المكلف، على التواجد قريبا من لاعبي الفريق الأول يوم أمس، والاجتماع بهم بتواجد الجهازين الفني والإداري؛ لحثهم على مضاعفة الجهد والحرص على تقديم الأفضل خلال مواجهة الفريق المقبلة في الديربي الذي سيجمعه بالغريم التقليدي الأهلي السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
بينما ركز التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، خلال الحصة التدريبية يوم أمس، والتي أجراها على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، على الجوانب الفنية، حيث استهل المران بتدريبات لياقية خفيفة قبل التجول للجانب الفني الذي شهد تطبيق اللاعبين عددا من الجمل التكتيكية التي يعتزم تطبيقها في المباراة وسط طوق من السرية، واصل سييرا فرضه على تحضيرات الفريق للديربي.
إلى ذلك، واصل اللاعب فهد المولد برنامجه العلاجي وفقا للخطة العلاجية الموضوعة له إلى جانب المصابين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع