أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد: لا جدوى من استئناف الرخصة

كقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد عدم الاستئناف للحصول على الرخصة الآسيوية وذلك بعد دراسة اللجنة القانونية بالنادي لحيثيات الرفض، ووجدت بأنه لا جدوى من التقدم بطلب الاستئناف لانتهاء المهلة المحددة لاستكمال المعايير المطلوبة المالية والإدارية، وأكدت الإدارة الاتحادية عملها خلال المرحلة المقبلة بما يضمن عدم التعرض لمثل هذه المواقف مستقبلًا.

على صعيد متصل، واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد استعداداته للقاء جاره الأهلي في ديربي الغربية، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي حمد الصنيع، الذي وقف على تحضيرات الفريق للمواجهة المرتقبة.

من جهة ثانية، واصل فهد المولد برنامجه العلاجي وفقًا للخطة العلاجية الموضوعة له.

على الجانب الآخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الاعتيادية مساء أمس، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» تحت إشراف المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، وبحضور ومتابعة رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، استعدادًا لملاقاة فريق الاتحاد مساء السبت المقبل، ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك المدافع محمد آل فتيل مع زملائه اللاعبين في التدريبات بعد أن أنهى الجلسات العلاجية عقب تعرضه لكدمة في مفصل القدم.

على صعيد آخر تكللت العملية الجراحية التي أجراها الحارس الدولي ياسر المسيليم بالنجاح ظهر أمس الثلاثاء في ألمانيا، نتيجة فتق في نسيج العضلات، حيث من المقرر أن يدخل اللاعب برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع