أخبار الصحف السعودية

البلاد | فيما عاد باجندوح للتدريبات.. تضاؤل فرص لحاق المولد بديربي جدة

يأمل التشيلي لويس سييرا، المدير الفني للاتحاد، في تحسن حالة فهد المولد، للاعتماد عليه في مباراة الديربي أمام الأهلي، يوم السبت المقبل، على ملعب الجوهرة، ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري المحترفين السعودي. وسيجري المولد أشعة على موضع إصابته في مفصل القدم- بعدما وضع قدمه في “جبيرة” خلال الفترة الماضية- لمعرفة موعد عودته للتدريبات الجماعية مع الفريق، وإمكانية تجهيزه لمباراة الأهلي.

وتؤكد حالة جناح الاتحاد، أن فرص لحاقه ومشاركته في لقاء الديربي، ضعيفة للغاية حتى الآن.بينما تأكد غياب الثنائي أحمد عسيري، وعبد الرحمن الغامدي للإصابة. وقد تنفس سييرا، الصعداء عقب عودة اللاعب جمال باجندوح، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق. ويأمل سييرا في تجهيز اللاعب لمباراة الديربي، بعد غيابه لمدة شهر؛ بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة.
ويفكرسييرا في تعديل تكتيكي بوسط الاتحاد، واللعب بـ 3 محاور ارتكاز، لإغلاق المساحات في وسط الملعب، وأمام منطقة الجزاء، بعدما أظهرت مباراة أحد الأخيرة ضعفا واضحا في خط دفاع “العميد”، مكن المنافس من تسجيل هدفين، وإضاعة العديد من الفرص المحققة. وقد يضطر المدرب سييرا إلى تعديل خطته في اللقاء المقبل أمام هجوم الأهلي الشرس، لإغلاق منطقة الوسط بمشاركة الثلاثي جمال باجندوح، خالد السميري، فهد الأنصاري، ومن أمامهم كارلوس فيلانويفا، كصانع ألعاب، خلف محمود كهربا وأحمد العكايشي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع