أخبار الصحف السعودية

عكاظ | الصنيع ينتظر اعتماد «التوقيع» لصرف الرواتب

عادل الماس (جدة)

ينتظر رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع، اعتماد توقيعه رسميا اليوم، من أجل الشروع في توقيع الأوراق المتعلقة بالالتزامات المالية التي على النادي، من أجل تسيير الأوضاع خلال الأيام القادمة، ومن المتوقع صرف رواتب لمنسوبي النادي خلال الأسبوع الحالي.

من جانب آخر، عقد رئيس النادي حمد الصنيع اجتماعا مع لاعبي الفريق الكروي الأول بحضور الجهازين الإداري والفني. وطالب الجميع بمضاعفة الجهود من أجل العودة للانتصارات، بدءا من مباراة الديربي أمام الأهلي السبت القادم، في الدوري السعودي للمحترفين. بدورهم وعد اللاعبون بالظهور بالمستوى الفني الذي يرضي جميع محبي العميد. بعد ذلك انطلق مران الفريق التحضيري لمباراة الأهلي القادمة، وشارك في التدريبات اللاعب جمال باجندوح بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها في عضلة الفخذ، وسيبدأ المدرب سييرا في تنفيذ مخططاته الفنية اليوم، من خلال إجراء مناورة كروية سيسعى من خلالها لتطبيق بعض المهمات الفنية، والجوانب التكتيكية، وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الديربي المرتقبة.

وكان الصنيع تسلم بحضور أعضاء إدارته الملفات الإدارية، ومحتويات النادي من مدير مكتب هيئة الرياضة بجدة أحمد روزي، بعد انتهاء عملية الجرد التي قام بها المكتب منذ يوم السابع من شهر أكتوبر. وقدم الصنيع وأعضاء إدارته الشكر لمدير مكتب هيئة الرياضة بجدة، على جهودهم في حصر كافة الملفات والمحتويات في النادي، لإتمام عملية الاستلام بالشكل الصحيح الذي يتماشى مع أنظمة ولوائح الهيئة العامة للرياضة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع