أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | أبو شقير : صورة تجمع الماضي والحاضر

متابعة – مصطفى شرف

أبدى نجم فريق الاتحاد والأخضر السابق ومدير الكرة الحالي بالعميد مناف أبو شقير سعادته الكبيرة باللقاء المميز الذي جمع بين الماضي والحاضر مع المدرب الأرجنتيني المميز جابرييل كالديرون على هامش مباراة النمور الودية ضد الوصل الإماراتي مساء أمس والتي أنتهت بتفوق اتحادي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ضمن التحضيرات الاتحادية للاستحقاقات المقبلة .
وكان كالديرون مدرب الوصل الحالي والاتحاد السابق قد التقى بنجوم العميد الكبار الذي دربهم مع الأخضر والعميد ( مناف أبو  شقير ، محمد نور ، حمد المنتشري ، أسامة المولد، الصقري ) وتحدث معهم عن ذكرياته الرائعة خلال سنواته المميزة بالسعودية ( درب الاتحاد بين 2008-2009 حقق خلالها لقب الدوري السعودي 2008 – 2009  كما قاد العميد لنهائي دوري أبطال آسيا 2009 ) .
وحازت صور كالديرون ونجوم النمور الكبار على صدى واسع وكبير من قبل جميع الاتحاديين ومحبي الكرة السعودية في كل مكان الذين تغنوا بالإنجازات والبطولات التي تحققت مع الأرجنتيني كالديرون وكذلك مع محمد نور ورفاقه بالسابق  .
وكتب النجم مناف أبو شقير عبر حسابه الشخصي على موقعي التواصل الإجتماعي ( تويتر ، إينستجرام ) : ” صورة للذكرى تجمع الماضي والحاضر .. واسأل الله أن يكتب لنا التوفيق هذا الموسم ” .

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع