أخبار الصحف السعودية

عكاظ | يطالب العميد بمخالصة مليون و200 ألف ريال طلع لهم جلفان

ينتظر المدافع الاتحادي تركي الجلفان تسلم مستحقاته من نادي الاتحاد التي تبلغ قيمتها 700 ألف ريال تمثل رواتبه المتأخرة لدى النادي.

وكانت الإدارة السابقة في العميد تسعى لتوقيع ورقة مخالصة نهائية مع الجلفان، لكن اللاعب اشترط الحصول على 500 ألف ريال تمثل الشرط الجزائي في العقد المبرم مع النادي، وبذلك يكون إجمالي مستحقات اللاعب لدى الاتحاد مليونا و200 ألف ريال.

وكان اللاعب ظهر في حديث فضائي أخيرا يؤكد أنه لم يوقع على جدولة رواتبه مع العميد خلال عهد الإدارة السابقة، من خلال خطاب موجه لإدارة التراخيص في الاتحاد السعودي.

وكان الجلفان انتقل لنادي الاتحاد قادما من نادي الباطن في عهد إدارة إبراهيم البلوي بعقد لمدة أربع سنوات من أجل تدعيم دفاع العميد، وبتوصية من المدرب السابق الروماني بيتوركا.

وتعرض الجلفان في الموسم الأول لقطع الرباط الصليبي، ولم يستفد الفريق من خدماته الفنية. وفي الموسم الماضي، تمت إعارته لنادي الفتح، وحاليا ما زال عقده ساريا مع الاتحاد حتى منتصف العام 2019، إذ تلقى اللاعب عرضا من نادي الباطن للعودة مجددا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لتمثيل الفريق لمدة موسم بالإعارة، ولم يتم الاتفاق بسبب الاختلاف حول القيمة المالية لمقدم العقد مع إدارة الباطن.

من جانب آخر، أعلن النادي عبر حسابه الرسمي أمس في «تويتر» تأجيل اجتماع مجلس الإدارة المقرر له أمس لموعد يحدد لاحقا، نظرا لوجود رئيس النادي حمد الصنيع لليوم الثاني على التوالي خارج مدينة جدة، لمتابعة عدد من المواضيع التي تهم مستقبل النادي.

وعلى صعيد آخر احتفى أعضاء الفريق الأول بزميلهم اللاعب المصري محمود كهربا بمناسبة تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2018، وتم تقطيع الكعكة التي أعدت بهذه المناسبة.

من جهته قدم كهربا شكره لزملائه اللاعبين على هذه اللفتة الجميلة متمنيا أن يوفق المنتخبين السعودي والمصري في تقديم مستوى مميزا في كأس العالم يشرف الكرة العربية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع