أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | مدرب الاتحاد يتنفس الصعداء بعكايشي وكهربا تأجيل اجتماع مجلس الإدارة… وإقبال محدود على التذاكر

جدة : إبراهيم القرشي

أنهى التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد مخططه التكتيكي لمواجهة فريق أحد غدا الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين. وكان مدرب الاتحاد شرح للاعبي الفريق خلال اجتماعه بهم نقاط القوة والضعف في فريق أحد، مطالباً اللاعبين بمضاعفة الجهد والتركيز العالي في التدريبات، وتنفيذ كل لاعب ما يطلب منه داخل الملعب، مشيراً إلى أهمية المرحلة المقبلة وضرورة تكاتف الجميع لإسعاد الجماهير مستوى ونتائج.
وتنفس مدرب الاتحاد الصعداء بعودة التونسي أحمد عكايشي والمصري محمود كهربا، للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية استعداداً لمواجهة أحد، حيث يعد الثنائي دعامة قوية للفريق في مستهل انطلاقة منافسات الدوري، في الوقت الذي بدأ فيه سييرا خلال التدريبات تجهيز عدد من العناصر الشابة لضمهم لقائمة الفريق؛ يتقدمهم يحيى الخرمي في ظل الإصابات التي حرمت عددا من اللاعبين من المشاركة في المواجهة.
ولحق الثنائي الشاب معن الحذيفي وأحمد المنتشري بركب المصابين، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية حاجة الأول لبرنامج علاجي يمتد لثلاثة أسابيع، والثاني لتدخل جراحي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بينما واصل جمال باجندوح وعبد الرحمن الغامدي برنامجيهما العلاجي والتأهيلي، فيما ينتظر أن يبدأ الثنائي أحمد عسيري وفهد المولد برنامجيهما التأهيلي بعد نزع الجبيرتين عن قدميهما استعداداً لمشاركة زملائهما التدريبات الجماعية.
وكان المدرب سييرا واصل أمس فرض طوق من السرية على تحضيرات الفريق لمواجهة أحد خلال المران الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وأشارت المصادر إلى شروع سييرا في رسم منهجيته التكتيكية للمباراة، بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه في المران، الذي انطلق بتدريبات لياقية قبل تحوله لتدريبات فنية منوعة، ليختتم الحصة التدريبية بمناورة كروية طبق خلالها عددا من الجمل التكتيكية ينوي انتهاجها في المباراة.
وشهدت تذاكر المواجهة التي ستجمع الفريقين إقبالا محدوداً من قبل الجماهير، حيث لم يتجاوز عدد التذاكر المبيعة الألف تذكرة حتى مغرب أمس، في ملعب تتجاوز سعته الإجمالية 62 ألف مشجع وسط محاولات اتحاديين لتحفيز الجماهير على الوجود بالمدرجات لدعم الفريق في مستهل مشاركته.
إلى ذلك، أجّلت إدارة نادي الاتحاد للمرة الثانية على التوالي عقد اجتماع مجلس الإدارة، نظراً لوجود حمد الصنيع رئيس النادي خارج مدينة جدة، على أن يعقد لاحقاً خلال الساعات المقبلة.
وسيتصدر جدول أعمال الاجتماع توزيع المهام على أعضاء المجلس، ومناقشة الوضع العام للنادي بجميع معطياته الإيجابية والسلبية، إضافة إلى الموقف المالي العام والالتزامات الواقعة على كاهل النادي، إلى جانب الاستماع للأفكار المطروحة بشأن ذلك وترتيب الأولويات بشأنها.
ومن المنتظر أن يتولى الدكتور عماد الجحدلي نيابة الرئيس، والدكتور السقاف أمانة الصندوق، والتميرك إدارة الاستثمار، ومجاهد خان الإشراف على لعبة تنس الطاولة، ورمزي بلعوص الأمور الإدارية بالنادي، إلى جانب توزيع المهام الإدارية والإشرافية على البقية؛ نواف شامي وخزام زارع، بعد أن تم تكليف مجلس الإدارة من قبل الهيئة العامة للرياضة إلى نهاية الموسم الرياضي.
من جهة أخرى، وصل اللاعب هنري أنتونيو (22 عاما) من الدومنيكان إلى جدة ‏استعداداً للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة الطائرة لاعبا محترفا أجنبيا في الموسم الحالي. ‏يذكر أن اللاعب ساهم ‏قبل أيام في تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم. ويبلغ طوله 190 سم، ويجيد اللعب في مركزي 4 و2.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع