أخبار الصحف السعودية

المدينة | رواتب الاتحاد في موعدها.. وهيئة الرياضة تبدأ جرد النادي

محاولات لإقناع الفيفا بالسماح للعميد بالتسجيل في «الشتوية»

عبدالرحمن الحربي – جدة
أوضحت مصادر «المدينة» أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع وعدت بصرف رواتب اللاعبين في وقتها ودون تأخير، بالإضافة إلى رصد مكافآت خاصة في حال تحقيق الانتصارات.

فيما أشارت المصادر إلى أن هناك محاولات من هيئة الرياضة لإقناع الفيفا بالسماح للاتحاد بتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من خلال إلغاء العقوبة أو ترحيلها للموسم المقبل.

من جانب آخر باشرت الهيئة العامة للرياضة مساء أمس مهامها بجرد محتويات نادي الاتحاد قبل تسليمه رسميًا لمجلس الإدارة برئاسة حمد الصنيع، حيث تجري عملية الجرد بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمدينة جدة أحمد روزي، ومساعده سعيد الغامدي، ومدير الشؤون المالية صالح الغامدي، وعضو شؤون الأندية محمد البلوشي وعضو إدارة الشؤون المالية أحمد الصحفي.

من جهة أخرى استأنف الفريق الكروي الاتحادي أمس تدريباته استعدادًا لملاقاة فريق أحد يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين.

واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية والفنية قبل أن يختتم المران بمناورة أجراها المدرب التشيلي لويس سييرا بين اللاعبين على كامل مساحة ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع