أخبار الصحف السعودية

الرياضي | الاتحاد يتوعد الغائبين بعقوبات صارمة

تناقش الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي مدرب فريق كرة القدم الأول التشيلي لويس سييرا حول برنامجه الإعدادي الذي سيطبقه خلال فترة توقف المنافسات المحلية، بجانب الوقوف على جميع متطلبات الجهاز الفني، وذلك لتجهيز كتيبة النمور خلال المرحلة المقبلة. 

ويحتل الفريق الاتحادي المركز السادس في قائمة ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعها من فوزين أمام الفيحاء (5-2)، والتعاون (2-1)، وتعادل في الكلاسيكو أمام الهلال (1-1)، فيما خسر مباراتين أمام الباطن (3-1)، والفيصلي (2-1).

وتأمل إدارة العميد من الجهاز الفني بقيادة سييرا باستغلال فترة التوقف الحالية لمعالجة الأخطاء للمنافسة بقوة على البطولة بداية من مواجهة الفريق الأحدي ضمن منافسات الجولة السادسة التي ستقام يوم الجمعة 13 أكتوبر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” بجدة.

وفي ذات الصدد يعاود لاعبو الاتحاد تدريباتهم مساء اليوم بعد الراحة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني بعد مباراة التعاون الأخيرة، وقد شددت إدارة الكرة على جميع عناصر الفريق بأهمية التواجد في المران، وعدم التغيب بدون عذر، ملوحة بعقوبات انضباطية ضمن اللوائح الداخلية للفريق الأول.

من جهة أخرى واصل الخماسي المصاب “فهد المولد، وجمال باجندوح، وأحمد عسيري، وحسين حلواني، وفواز القرني” برنامجهم العلاجي في عيادة النادي أمس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع