أخبار الصحف السعودية

الوطن | القلق يضرب الأوساط الاتحادية قبل الكلاسيكو

جدة: عماد عيسى

ضربت حالة من القلق الشديد أوساط الاتحاديين بعد الخسارة الثانية التي يتعرض لها الفريق الأول لكرة القدم في ناديهم خلال الموسم الحالي، وعدم تمكن العميد من جمع سوى 3 نقاط خلال ثلاث جولات في دوري جميل للمحترفين، ومن أمام فرق غير منافسة.

قمة الرابعة
في الوقت الذي كسب مواجهة الفيحاء 5 / 2 في الجولة الثانية، بعد خسارته الأولى في افتتاح الدوري أمام الباطن 1 /3 على أرضه وبين جماهيره، عاد أول من أمس ليتلقى خسارته الثانية أمام الفيصلي في المجمعة 1 /2، مما زاد قلق الجماهير الاتحادية، لاسيما وأن المواجهة المقبلة أمام فريق من العيار الثقيل جدا هو الهلال، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري.

أسوأ الاحتمالات
بدأت الجماهير الاتحادية تفكر فعليا في أسوأ الاحتمالات في ظل النزيف النقطي واتضاح مدى تأثير مشاركة الفرق الأخرى بـ6 لاعبين أجانب، فيما يشارك العميد بـ4 فقط بسبب قرار العقوبة المفروضة على النادي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، على خلفية قضية اللاعب الأسترالي جميس ترويسي.

اجتماع عاجل
عقد رئيس النادي أنمار الحائلي اجتماعا عاجلا مع مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا لمناقشة مسببات الخسارة أمام الفيصلي، وينتظر أن يكون هناك اجتماع ساخن اليوم مع اللاعبين بعد أن اتفق الجميع على أنهم لم يقدموا المستوى المأمول خلال اللقاء، ولم يكن هناك ردة فعل إيجابية بعد تقدم الفيصلي كالمعتاد منهم دائما.

فحوص المولد
يجري اللاعب الدولي فهد المولد فحوصات طبية اليوم على موضع إصابته في مفصل القدم اليمنى، التي تعرض لها خلال اللقاء ولم يستطيع على إثرها إكمال اللقاء، وسيكون التقرير الطبي حاسما في تحديد إمكانية مشاركة المولد في المباراة المقبلة أمام الهلال، وهو ما ينتظره المدرب الاتحادي لتحديد استراتيجيته التي سيضعها للقمة المرتقبة، بناء على تواجد المولد أو عدم مشاركته.

– الاتحاديون بدأوا التفكير في أسوأ الاحتمالات
– الحائلي يناقش المدرب في أخطاء الفيصلي
– رئيس النادي يجتمع بلاعبيه اليوم
– المولد يخضع لفحوص طبية تحدد مشاركته أمام الهلال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع