أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يطير اليوم لمعسكر الإمارات.. وسييرا يستهدف الشباب

علاء سعيد – جدة

يغادر فريق الاتحاد اليوم الجمعة إلى دبي لإقامة معسكر في منطقة جبل علي لمدة 16 يومًا وذلك استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الحالي، كما تقرر أن يخوض الفريق 4 مباريات ودية خلال فترة المعسكر أمام فرق «الجزيرة والنصر والشارقة وبني ياس الإماراتي» خلال فترة المعسكر ويهدف المدرب سييرا من هذه المباريات إلى الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين خصوصًا العائدين مؤخراً من الإصابة.

وسيترأس أنمار الحائلي بعثة الفريق المغادرة إلى دبي لإقامة المعسكر للوقوف بنفسه على سير تحضيرات الفريق والاستعداد الأمثل قبل خوض ثلاثة لقاءات الدوري أمام الفيصلي يوم الخامس عشر من شهر أغسطس الحالي في المجمعة وبعدها لقاء الهلال بجدة.

الى ذلك وصل ثنائي الاتحاد المحترف التونسي أحمد العكايشي والمصري محمود كهربا إلى دبي للمشاركة في المعسكر، وسيلعب محمود كهربا لقاء الجزيرة الإماراتي الودي ومن ثم سينضم إلى منتخب بلاده مصر للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا.

وقد اختار المدرب سييرا 32 لاعبًا للمشاركة في معسكر جبل علي من ضمنهم مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب لإعطائهم الفرصة الكاملة لتمثيل الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع