أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | الاتحاد يبيت للفيحاء ليلتين

وائل النجار – جدة

أوضح التشيلي لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، قبل مغادرة البعثة لمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة تمهيدا لملاقاة الفيحاء، غدا ضمن الجولة الثانية لدوري جميل للمحترفين، أنهم سينزلون أرض الخصم من أجل خطف النقاط الثلاث أمام المنافس، على الرغم من صعوبة المهمة التي تنتظرهم، وقال “أتمنى التوفيق بعد هزيمة الباطن 3/1 في الجولة الأولى”. وحرص سييرا، على تصحيح الأخطاء التي رافقت أداء اللاعبين من خلال التدريبات، إضافة إلى تدعيم صفوف الفريق باللاعبين العائدين من الإصابة واستبعاد بعض الأسماء التي لم تقدم أي شيء يذكر في اللقاء الأخير، كما أنه فضل الوصول إلى المجمعة قبل يومين من النزال حتى يتسنى له أداء حصتين تدريبيتين على أرضية ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.
وانضم للبعثة المصابون بقيادة التشيلي كارلوس فيلانويفا والتونسي أحمد العكايشي، إضافة إلى أحمد عسيري العائد من إصابة طويلة، بعد إكمال الثلاثي مرحلة التأهيل وأصبح أمر مشاركتهم بيد المدرب سييرا.
من جانبه، أكد أسامة المولد مدير الكرة في الاتحاد، أن عودة المصابين ستشكل دعامة قوية قبل مواجهة الفيحاء، وقال “الجهاز الطبي حريص على سرعة تجهيزهم”، مقدما شكره للإدارة على ثقتهم، مضيفا “أتمنى أن أكون عند حسن الظن”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع