أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | الاتحاد يكسب الأهلي في ديربي القدامى

كسب الاتحاد الأهلي (4-3) في مباراة جمعت قدامى وشرفيي الفريقين مساء أمس، في صالة رعاية الشباب الخضراء بجدة في احتفالية وطنية أقامتها ديوانية الشباب والرياضة السعودية قبل يومين فقط من ديربي العروس الذي يجمع الفريقين الكرويين مساء الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز بالرياض.
وزين نجوم الجيل الذهبي في الاتحاد والأهلي الاحتفالية الكبيرة التي جرت بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة والرئاسة العامة لرعاية الشباب في حب الوطن، ابتهاجا بالقرارات الملكية بتعيين الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وليا للعهد، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليا لولي العهد، وبعث المشاركون رسالة لنجوم قطبي جدة بالابتعاد عن التعصب قبل مواجهة الجمعة، في حضور حسن الطيب نائب رئيس الاتحاد.
وشارك الأمير عبد الله بن سعد عضو شرف الهلال خلال الشوط الأول الذي جمع أساسي ورديف المنتخب السعودي وانتهى بالتعادل، في حضور مديري الجهات الحكومية، وعدنان مندورة الأمين العام لغرفة جدة، والدكتور راشد بن زومة رئيس مجلس إدارة ديوانية الشباب والرياضة، وعبد الله الغامدي الرئيس التنفيذي للديوانية، في حين شهد الشوط الثاني تحديا مثيرا بين نجوم الاتحاد والأهلي انتهى بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بمشاركة عبد الله سليمان، مرزوق العتيبي، بندر الجار الله، عبد الله غراب، سامي شاص، سالم السويد، صالح المحمدي، تركي الثقفي، عبد الستار أدماوي، خضر الزهراني، نصار الظاهري، وعبده بسيسي.
واعتبر أمين عام غرفة جدة عدنان بن حسين مندورة المناسبة رسالة مهمة للتأكيد على اللحمة الوطنية، وقال: جئنا ابتهاجا بالقرارات الملكية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز «حفظه الله» بتعيين الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وليا للعهد، والأمير محمد بن سلمان وليا لولي العهد، وهي فرصة رائعة أن نعلن في وجود هذه الجماهير ووسط هذا الحماس الكبير.. تأييدنا الكامل للخطوات الشجاعة التي اتخذتها حكومتنا الرشيدة لضرب رؤوس الإرهاب وردع الميلشيات المتمردة العابثة بمقدرات الوطن.. عبر تحالف عاصفة الحزم وعودة الأمل لليمن الشقيق..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع