أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | تحركات اتحادية لحسم ملف الراعي الرئيسي

إدارة النادي تفاوض باجندوح على التجديد

جدة: إبراهيم القرشي
كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن تحركات اتحادية لحسم ملف الراعي الرئيسي للنادي ليتسنى الإعلان رسميًا عن الشراكة التي ينتظر أن تمتد من 3 إلى 4 سنوات، فيما سيتم وضع العلامة التجارية للشريك على قمصان اللاعبين.
وأبان المصدر أن المفاوضات تجرى مع مسؤولي شركتين تتنافسان على الرعاية الرئيسية للنادي، وسط طوق من السرية يفرضها القائمون على سير المفاوضات، بغية عدم الكشف عنها سوى بالإعلان الرسمي بعد الاتفاق على كل الأمور المتعلقة بالصيغة التعاقدية التي ستتم بين الجانبين.
إلى ذلك، انتهجت إدارة نادي الاتحاد سياسة توزيع المهام بين أعضاء المجلس، لتتفرغ كل مجموعة لمهام محددة تعمل عليها، ففي الوقت الذي يتولى خالد التميرك مسؤول الاستثمار في النادي أمر المفاوضات المتعلقة بالرعاية، اهتم حاتم باعشن رئيس النادي بمهمة متابعة وبحث الحلول المتعلقة بالقضايا الخارجية، فيما تولى عمر أحمد مسعود نائب رئيس النادي مهمة التواصل مع إدارة الكرة بالفريق الأول والوقوف على احتياجاتهم وطلباتهم وتوفيرها، في الوقت الذي تولى المفاوض عبد الله شرف الدين بالتنسيق مع رئيس النادي ونائبه والجهاز الفني مهمة مفاوضات اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق.
وأكدت بعض المصادر أن القضايا العالقة على نادي الاتحاد لدى «فيفا» ما زالت قيد الإجراء ولم تتخذ حيالها أحكامًا قطعية.
وكانت إدارة نادي الاتحاد ضمت لاعب فريق النصر ربيع سفياني بعد انتهاء علاقته بالفريق العاصمي رسميًا لصفوف فريقها، حيث ينتظر أن يتم قيده في كشوفات الاتحاد لدى مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة اليوم كلاعب هاوٍ تمهيدًا لانضمامه للتدريبات، فيما تجرى المفاوضات مع لاعبين في مركز الدفاع لاستقطاب أي منهما لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، فيما ينتظر أن تفتح خط المفاوضات مع جمال باجندوح لتجديد عقده مع النادي بعد حسمها التجديد مع زميله عمار الدحيم.
من جهة أخرى، دفعت الصيانة الدورية التي يجريها نادي الاتحاد على ملعبه الرئيسي، الجهاز الفني للفريق لنقل موقع التدريب على الملاعب الرديفة لمدينة الملك عبد الله الرياضية بـ«الجوهرة» بدءًا من يوم أمس.
وشهدت الحصة التدريبية مشاركة الكويتي فهد الأنصاري بعد غيابه عن مران أول من أمس بعذر مسبق، في حين ركز الجهاز الفني خلال التدريبات على الجانب اللياقي، ومن المنتظر أن يبدأ التشيلي خوسيه سييرا مدرب الفريق اليوم التحضير لمواجهة الفريق الودية أمام فريق جدة، والتي ستجمعهما السبت المقبل.
فيما قرر الجهاز الفني وضع برنامج تأهيلي للثنائي المصاب عساف القرني وفهد المولد بإشراف الجهاز الطبي ترقبًا لعودتهما للمشاركة في التدريبات، وسط ترجيح بغياب الثنائي عن أول مواجهة رسمية للفريق سيخوضها أمام الطائي في 20 يناير (كانون الثاني) الحالي.
من جهة ثانية، توقع إدارة نادي الاتحاد مذكرة تفاهم مع جامعة جدة الخميس المقبل، تقدم من خلالها الجامعة مجموعة من البرامج الأكاديمية الجديد عبر هذا التعاون لخدمة منسوبي المجتمع الرياضي بالكيان الرياضي، والمساهمة في إعداد طلاب قسم التربية البدنية بالجامعة لوظائف المستقبل، من خلال الزيارات الميدانية للمنشأة الرياضية لتعريفهم بالأنشطة والخدمات التي يقدمها النادي مع السماح للطلاب بفترات معايشة بنادي الاتحاد في العطلات الصيفية لاكتساب الخبرات التطبيقية وتعزيز قدراتهم للفوز بفرص العمل المتاحة داخل السوق الرياضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع