أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | صدام وشيك بين «كهربا» والزمالك بسبب الاحتراف الخارجي

القاهرة – طارق محيي:
أكدت مصادر داخل نادي الزمالك أن الصدام بات وشيكاً بين محمود عبد المنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأبيض والعائد من إعارة لصفوف اتحاد جدة السعودي، ومجلس إدارة ناديه برئاسة مرتضى منصور بسبب تمسك اللاعب بالاحتراف الخارجي في الوقت الذي يصر فيه مسئولو الزمالك على المغالاة في مطالبهم المادية.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في أكثر من مناسبة موافقته على احتراف «كهربا» في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن بشرط حصول النادي على 5 ملايين دولار في حالة الإعارة لمدة موسم واحد أو 15 مليون دولار نظير البيع النهائي، وهو ما يعتبره اللاعب والأندية التي تتفاوض معه مبالغة كبيرة في تقدير القيمة المادية.
وقالت المصادر إن «كهربا» يتمسك بالاستمرار في الاحتراف الخارجي بعد نجاح تجربته الأخيرة مع نادي اتحاد جدة خلال الإعارة في الموسم الماضي، لافتة إلى أن إصرار «كهربا» على الاحتراف يأتي في ذلك تمسك نادي اتحاد جدة بالإبقاء على اللاعب لكن بمقابل مادي مناسب حيث ألغى النادي السعودي فكرة شراء عقد «كهربا» نهائياً لصعوبة توفير قيمة الصفقة لذلك بدأ التركيز في الإعارة فقط ولكن بحد أقصى 1.5 مليون دولار وليس 5 ملايين دولار كما تطلب إدارة الزمالك.
وأشارت المصادر إلى أن «كهربا» تلقى خلال الأيام الماضية عرضًا ألمانيًا، إلا أن اللاعب رفض الإفصاح عن هوية النادي بسبب المطالب المادية التي حددها مسئولو الزمالك لبيعه أو الاستغناء عنه على سبيل الإعارة لأي نادٍ آخر. وأوضحت المصادر أن «كهربا» يسعى لحسم مصيره بشكل نهائي مع نادي الزمالك، خاصة أن المطالب المادية التي يضعها مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور تهدد انتقاله سواء للدوري السعودي أو لأي دوري أوروبي آخر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع