أخبار الصحف السعودية

النادي | الإعلان عن انتخابات الاتحاد الإلكترونية .. اليوم

وليد عمر | جده
تعلن الهيئة العامة اليوم عن إقامة الانتخابات الإلكترونية رسمياً لرئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد وذلك عبر بيان صحفي ستصدره، يتضمن كافة التفاصيل المتعلقة بآلية الترشح للرئاسة للراغبين في ذلك إلى جانب أسماء أعضاء مجالسهم بالكامل، إضافة إلى كيفية التصويت الإلكتروني للمواطنين والمقيمين والقيمة التي يدفعها المشجع للتصويت بجانب أعضاء الجمعية العمومية الذين سبق لهم استخراج البطاقات الخاصة بعضوية النادي بمختلف فئاتها.
يأتي ذلك لعدم تقدم أي من الشخصيات الشرفية بأي مقترح آخر كتكليف مجلس إدارة مقابل التكفل بمجمل مبالغ القضايا المنظورة على النادي في الاتحادين المحلي والدولي، أو التقدم بعرض موازٍ للقيمة المستحقة لشراء النادي ليكون ملكاً خاصاً لأحدهم، أو أي مقترح آخر قد يصب في مصلحة الكيان دون الانتخابات من قبل كبار الاتحاديين.
في حين تجتمع إدارة المهندس حاتم باعشن مساء الثلاثاء لدراسة جدوى تقدمها بملف ترشيحها للانتخابات المقبلة، وهو تأكيد لما ذكره باعشن في وسائل الإعلام بأن ترشحه من عدمه سيكون بالتشاور مع أعضاء مجلس الإدارة كونه يعتبر العمل الإداري جماعياً وتوفر كافة الأدوات فيه أساس نجاحه.
في حين ينتظر أنصار العميد بقية المرشحين للظهور علناً وتقديم ملفاتهم، بعد أن راجت عديد الأنباء عن نية الرئيس الأسبق منصور البلوي التقدم للانتخابات هذه المرة، بمجلس إدارة جديد وأفكار جديدة لإدارة النادي وإعادة توهجه بشكل أكبر على الصعيدين المحلي والقاري.
من جانبها عبرت الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن آرائها حيال جدوى إقامة الانتخابات في النادي لحين تخصيص النادي، إذ اتجهت الأغلبية لتأييد ذلك مع ضمان نزاهة الاقتراع وفرز الأصوات، وتغليب مصلحة الكيان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع