أخبار الصحف السعودية

المدينة | السميري اتحادي لأربع سنوات.. ومشجع يستفز كهربا

سعيد المعبدي – جدة
وقعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن عقدًا احترافيًا مع لاعب الفريق خالد السميري لمدة أربع سنوات ابتداءً من العام الحالي.

ويعتبر السميري من الأسماء الشابة التي قدمت مستويات جيدة بعد استعانة المدرب التشيلي سييرا به في بعض المباريات التي خاضها الفريق وخاصة لقاء الهلال في الدور الأول من دوري جميل.

وسيكون عقد السميري بداية لتعاقد الإدارة مع اللاعبين الشباب الصاعدين للفريق الأول، بالإضافة إلى التجديد مع الأسماء الحالية في الفريق من اللاعبين المحليين ممن ثبتت فائدتهم للفريق خلال المواسم المقبلة.

من جهة أخرى أوضح المحترف في صفوف الاتحاد محمود عبدالمنعم «كهربا» تفاصيل الحادثة التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص أحد المشجعين في مطار الرياض بعد مباراة النصر، وأكد اللاعب بأن المشجع استفزه بكلمات لا تليق وخارجة عن الذوق العام، مما جعله يقوم بالعمل الذي ظهر في مقطع الفيديو لا شعوريًا، وبين أن المشجع لم ينشر المقطع كاملًا بيد أنه اقتص الجزء الأول من كلامه ليظهر وكأن كهربا هو من اعتدى عليه.

يذكر أن كهربا وافق على طلب المشجع بالتقاط صورة معه، إلا أن المشجع بادر بالتلفظ على كهربا وعلى نادي الاتحاد، فبادر اللاعب بركل جوال المشجع.

علمًا أن كثيرا من الصور أظهرت كهربا في لقطات إنسانية مع ذوي الاحتياجات الخاصة ومشجعين أو رجل الأمن في المباراة النهائية لبطولة كأس ولي العهد.

في سياق آخر منح مدرب الفريق الاتحادي لويس سييرا اللاعبين إجازة عن التدريبات لمدة يومين بعد مباراة النصر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله ضمن الجولة الـ22 من الدوري.

وتوجه الفريق إلى المطار فور نهاية المباراة ووصل إلى جدة في وقت متأخر من مساء أمس الأول، ومن المقرر أن يستأنف التدريبات يوم غدٍ الاثنين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع