أخبار الصحف السعودية

المدينة | يا متحدي سلة الأحلام.. مالك إلا الأوهام

توج رئيس اتحاد كرة السلة سمو الأمير محمد بن متعب بن ثنيان، الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد بكأس الاتحاد السعودي بعد فوزه المستحق على الأهلي بنتيجة 86-70 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة، فيما حصل الفريق الأهلاوي على الميداليات الفضية، وهذه البطولة تعتبر رقم 47 في تاريخ السلة الاتحادية.

ففي قمة من قمم السلة السعودية قدم فيها عمالقة سلة الاتحاد والأهلي مباراة تليق بنهائي كأس الاتحاد، ووسط حضور جماهيري غفير بلغ أكثر من سبعة آلاف مشجع.. تقدمت سلة الأحلام مع البداية وسيطرت على الدقائق الأربع الأولى من اللقاء، لكن سرعان ما عاد الأهلي عن طريق الرميات الثلاثية ليتعادل الفريقين ٢٠-٢٠ و٢٢-٢٢ و٣٠-٣٠ لينتهي الشوط الأول بنتيجة 42-37 للاتحاد.

أما الشوط الثاني فقد شهد سيطرة كبيرة لفريق الاتحاد تقدم على إثرها بنتيجة ٥١-٤٣، واستمر العميد عن طريق الهجمات المرتدة السريعة في السيطرة الكاملة على المباراة ويوسع الفارق إلى عشر نقاط ٥٧-٤٧ و٦٠-٥٠.

ومع بداية الفترة الرابعة يسيطر نجوم الاتحاد على المباراة ويتقدموا ٦٨-٥٦، وعن جدارة واستحقاق ينهي الاتحاد اللقاء بفوز مستحق بنتيجة 86-70.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع