أخبار الصحف السعودية

المدينة | سييرا ثاني أفضل مدربي تشيلي.. والاتحاد يبدأ الإعداد للنصر

سعيد المعبدي – ممدوح العويضي – جدة
احتل المدرب التشيلي لنادي الاتحاد «لويس سييرا» المركز الثاني كأفضل مدربي بلاده لشهر مارس وذلك من خلال موقع «كلوب وورلد رانكينج» البريطاني. وجاء اختيار سييرا وفقا للنتائج المتميزة التي حققها مع الاتحاد بعدما نجح في الفوز بكأس ولي العهد. وقد تصدر قائمة أفضل مدربي تشيلي المدرب المميز «مانويل بيليجريني» مدرب فريق هيبي تشاينا فورتشون الصيني والذي كان مدربا لمانشستر سيتي.

من جهة أخرى اجتمع لويس سييرا بلاعبي الاتحاد قبل انطلاق تدريبات الأمس والتي جاءت بعد الراحة التي منحها لهم عقب مباراة الوحدة الودية والتي انتهت بثلاثية للعميد مقابل هدف.

وناقش مع اللاعبين الأمور الفنية والأخطاء التي حدثت خلال اللقاء وسبل تلافيها مستقبلًا، ووجه التشيلي اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء أمس الأول لأداء تدريبات استرجاعية، فيما ركز على بقية اللاعبين بتدريبات فنية.

وشهدت التمارين انضمام المحترف المصري محمود عبدالمنعم «كهربا» بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده وعودته إلى جدة، وينتظر أن ينضم العكايشي اليوم لتدريبات الفريق وسيكون جاهزًا للقاء النصر ضمن دوري جميل، يوم الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد بالرياض.

كما انضم للتدريبات كارلوس فيلانويفا بعد تعافيه من الإصابة، فيما واصل أحمد عسيري وعساف القرني برنامجيهما التأهيليين في أحد المراكز الطبية المتخصصة.

على صعيد آخر اجتمع مساء امس رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على الألعاب المختلفة عبدالمجيد بنان بأعضاء الفريق الأول لكرة السلة، حيث حثهم على مضاعفة جهودهم في سبيل تحقيق لقب كأس الأمير فيصل بن فهد والذي يلتقي فيها الفريق بالجار الأهلاوي مساء غدٍ في الصالة الخضراء بجدة.

كما وعد باعشن اللاعبين والجهازين الإداري والفني بالفريق بمكافآت مجزية في حال الفوز على الأهلي وتحقيق الكأس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع