أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | تقديم عرضَيْن احترافيَّيْن لـ«الأنصاري وكارلوس» لتجديد عقدَيْهما إدارة الاتحاد تبحث عن «مليون يورو» لحل أزمة الأسترالي ترويسي.. والجماهير قلقة من قضايا جديدة

 

جدة – علاء سعيد:
تبذل إدارة الاتحاد مساعي كبيرة من أجل تأمين مبلغ المحترف الأسترالي السابق جيمس ترويسي خلال الأيام القليلة المقبلة البالغة مليون يورو من
أجل قبول استئناف النادي بشأن المنع من تسجيل المحترفين الأجانب والمحليين لمدة فترتين مقبلتين بسبب عدم تسديد المبالغ المالية الكبيرة التي على النادي في الفترة الحالية.
هذا، وقد أكدت إدارة الاتحاد أنها سوف تقوم بالاستئناف عن القرار الصادر من قِبل الفيفا بشأن الأسترالي ترويسي، الذي كان قراره صدمة كبيرة بالنسبة للاتحاديين في ظل الأفراح العارمة لدى النادي بعد تحقيق كأس ولي العهد.
وقد أبدت جماهير الاتحاد تخوُّفها الكبير من ظهور قضايا جديدة في الفترة المقبلة، مثلما حصل في خصم النقاط الثلاث، ومن ثم قضية المحترف الأسترالي جيمس ترويسي.
وفي السياق نفسه، يعاني رئيس نادي الاتحاد من وعكة صحية بعد نهاية كأس ولي العهد نتيجة الإرهاق الكبير الذي تعرَّض له في الفترة الأخيرة، ومن ضغط من جراء القضايا المختلفة، إضافة إلى تجهيز الفريق للمباريات المقبلة التي أثمر عنها تحقيق كأس ولي العهد.
وفي سياق آخر، فقد أبلغت إدارة الاتحاد المحترفَين الأجنبيَّين الكويتي (فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس) من أجل تجديد عقدَيْهما الاحترافيَّين مع النادي لموسم آخر بعد المستويات الفنية المميزة التي قدماها مع الفريق خلال الفترة الحالية، والتي نجحا من خلالها في المساهمة مع الفريق في تحقيق كأس ولي العهد. كما أن إدارة الاتحاد قامت أيضًا بالتفاوض مع المدرب التشيلي لويس سييرا بشأن تجديد عقده مع النادي لموسم آخر؛ كون عقده مع النادي سينتهي نهاية الموسم الحالي. وترغب الإدارة وقبلها الجماهير بضرورة استمرار المدرب سييرا بعد النجاحات التي حققها هذا المدرب مع الفريق خلال الموسم الحالي، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع