أخبار الصحف السعودية

المدينة | النمور يستعدون باجتماع فعال.. والنصر يركز على الترجيح

سعيد المعبدي – جدة
اجتمع رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن ونائبه بحضور عضو شرف النادي الفعّال أسعد عبدالكريم مساء أمس بالنادي بلاعبي الفريق، وحث الفريق أسعد اللاعبين من خلال كلمة ألقاها لهم على بذل المزيد من الجهد والظفر بكأس ولي العهد من امام النصر ونسيان لقاء الهلال الدوري.

وكان رئيس النادي قد نفى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي شائعة تم تداولها بشان وفاة شقيقته وقال باعشن « ردا على مايتداول فى تويتر الان عن وفاة شقيقتى اطمأنكم احبائي بانى وجميع افراد اسرتى بخير.حفظكم الله من كل مكروه.»من جهة أخرى تقرر ان تغادر بعثة نادي الاتحاد الى مدينة الرياض صباح اليوم وذلك استعدادا للقاء النهائي لكأس ولي العهد يوم الجمعة امام النصر وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات اليوم وغدا على ملعب نادي الهلال.

وفضَّل الجهاز الفني التوجه إلى الرياض مبكرًا وأداء بعض التدريبات لكي يتعود اللاعبون على الأجواء هناك ولإبعاد اللاعبين عن الشحن النفسي خصوصًا بعد الخسارة من الهلال والأحداث المصاحبة للقاء.

وانضم لقائمة الغائبين عن النهائي نجم الفريق فهد المولد بعد صدور قرار من لجنة الانضباط بإيقافه مباراة رسمية بالإضافة إلى إيقافه بالبطاقة الحمراء، كما لن يشارك بدر النخلي للإيقاف وعساف القرني للإصابة.

وفي الجانب النصراوي اجتمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالجهازين الفني والإداري واللاعبين بعد نهاية التدريبات.

وكان الفريق قد واصل استعداداته لنهائي كأس سمو ولي العهد بتدريبات ركز من خلالها المدرب باتريس كارتيرون على الجوانب الفنية من خلال مناورة تم تطبيقها على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددا من الجمل التكتيكية وفي ختامها قسم المدرب الفريق لأربع مجموعات كل مجموعة بحارس من الحراس الأربعة وتم التركيز خلال التدريب الأخير على تسديد ركلات الجزاء تحسبًا لامتداد المباراة للأشواط الإضافية وركلات الترجيح.

وشهدت التدريبات النصراوية حضور إداري وشرفي تجهيزًا للفريق لمواجهته المرتقبة أمام الاتحاد يوم الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع