أخبار الصحف السعودية

الرياضية | لا يهمنا قرار “فيفا”.. والصدارة قريباً اتحادية

تفاعل الاتحاديون فور تلقيهم خطاباً عاجلاً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الرافض منحهم النقاط الثلاث التي حسمت من رصيدهم النقطي في ترتيب دوري المحترفين هذا الموسم، وأكدوا أن فريقهم الكروي قادر على تعويض ما حسم، وتحقيق طموحات جماهيرهم العريضة، بالتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وهم الذين يتبؤون المرتبة الثانية بالتساوي مع فريق النصر برصيد 41 نقطة، وخلف المتصدر الهلال بفارق 6 نقاط.
وجاء تفاؤل الاتحاديين، وفي مقدمتهم رئيس النادي المهندس حاتم باعشن، الذي صال وجال بحثاً عن حقوق النادي بالاتفاق مع المحامي الدولي الإسباني كرسبو، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، بعدما أعلن “فيفا” إصراره على خصم النقاط في قرار حاسم ونهائي لا رجعة فيه، على الرغم من الأمل الذي كان يحدوهم بإعادتها لتقليص الفارق مع الهلال إلى 3 نقاط فقط.
حاتم باعشن كشف في تصريح لـ”الرياضيىة” على خلفية هذا الرفض، أنهم ماضون فيما سعوا إليه بالوصول إلى صدارة الدوري وخطفها من الهلال، وتحقيق أملهم بالتتويج بهذه البطولة الغائبة عن خزائن النادي قرابة السبعة مواسم.
وقال الرئيس الاتحادي: “قدر الله وما شاء فعل”، قادرون على التعويض في المستطيل الأخضر، وأنا أثق ثقة مطلقة في اللاعبين، الآن لدينا 41 نقطة، وفريقنا بقيادة المدرب التشيلي سييرا قادر على انتزاع الصدارة، خاصة أن لدينا مواجهة مقبلة هامة أمام الهلال في جدة في الجولة العشرين من منافسات الدوري، الفوز فيها كفيل بالاقتراب خطوة هامة من الصدارة”.
وتابع: “لانزال في أرض المنافسة، نحن ننافس على الدوري، كذلك لدينا نهائي كأس ولي العهد، ونحن قادرون على إسعاد جماهيرنا بهاتين البطولتين، لكن ما حدث في “فيفا” خارج عن إرادتنا، نحن فعلنا الأسباب على الرغم من أننا لم نتلق وعوداً بعودة النقاط، لكن كان أملنا كبيراً وانتهى الأمر”.
وطمأن باعشن في ختام حديثه لـ”الرياضية” جماهير ناديه العاشقة للكيان وقال: “كل ما قيل عن أن هناك عقوبات أخرى ستطال نادينا عارٍ من الصحة، نحن على دراية تامة بكل القضايا التي تخص نادينا، ولكن عليكم أيها الجماهير أن تدعموا الفريق في المباريات المقبلة، لدينا نهائي هام، وكذلك مباراة لا تقل أهمية أمام الهلال، الفوز فيها سيجعلكم تفرحون كثيراً”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع