أخبار الصحف السعودية

عكاظ | سييرا يستغل الإجازة لمراقبة الزعيم

عادل الماس (جدة)
استغل مدرب الاتحاد سييرا وجهازه المساعد فترة الراحة الحالية لمتابعة عدة أشرطة لمباراة الهلال التي خاضها في الجولات الماضية، إلى جانب متابعتهم المواجهة الآسيوية بين الهلال وبيروزي آسيويا اليوم في مسقط.

ويهدف المدرب الاتحادي للوقوف على أبرز نقاط الضعف والقوة في الفريق الهلالي الذي سيواجه العميد يوم الخامس من شهر مارس القادم على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين. ويطمح المدرب الاتحادي إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والسير نحو المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي.

من جانب آخر، انضم الظهير الأيسر عمر المزيعل لزملائه اللاعبين المهددين بالإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الشباب السبت الماضي ضمن دوري جميل للمحترفين، إذ ضمت قائمة اللاعبين المهددين عدنان فلاتة، خالد السميري، فهد المولد، محمود كهربا وعبدالعزيز العرياني، وبذلك سيكون اللاعبون الستة مهددين بالإيقاف في حال نيلهم الإنذار الثالث في مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الاتحاد والهلال في الدوري.

من جهة أخرى، وجهت إدارة النادي الدعوة لكافة الشرفيين لحضور الاحتفالية الخاصة بالنادي بمناسبة مرور 90 عاما، وذلك يوم الخميس القادم في إحدى القاعات بجدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع