أخبار الصحف السعودية

الرياضية | خلاف شرف

تواجد عبدالله شرف الدين المفاوض الاتحادي خلال مواجهة فريقه مع الشباب أمس ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة من دوري المحترفين، حيث رددت الجماهير اسمه كثيراً فور دخوله ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وكانت الشائعات قد انتشرت خلال الفترة الماضية حول وجود خلاف بين شرف الدين وحاتم باعشن رئيس النادي، خاصة بعد غياب الأول عن مواجهة الفريق الماضية مع التعاون في الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين والتي انتهت اتحادية 2ـ1.

الاتحاد يتفوق

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تفوقه على نظيره الشباب في المباريات التي تقام في مدينة الرياض، وذلك للموسم الثالث على التوالي، ولم يخسر الاتحاد في العاصمة أمام الشباب منذ 6 مواسم. وجاء آخر فوز للشباب على الاتحاد في الرياض في إياب موسم ٢٠٠٩ـ٢٠١٠ والذي نجح فيه الفريق الشبابي في التغلب على الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنتيجة ١ـ ٠ سجله الليبي طارق التايب.

ابتعد بالهدافين

ابتعد محمود كهربا هداف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد عن أقرب منافسيه من هدافي دوري المحترفين، وهو إسماعيل بانجورا مهاجم الرائد بفارق هدف، بعد أن رفع رصيده التهديفي إلى 13 هدفاً بعد تسجيله للهدف الثاني في مرمى فريق الشباب.

باهبري: سنعوض

بيّن هتان باهبري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أن فريقه لم يكن موفقاً أمام الاتحاد، على الرغم من المستوى الذي قدمه اللاعبون، حيث أدوا ما عليهم، مبيناً أن الشباب غاب عنه الحظ في المباراة، لافتاً إلى أن الفريق سيعمل على التعويض في المباريات المقبلة.

خسر للمرة الأولى

خسر سامي الجابر مدرب فريق الشباب للمرة الأولى في مشواره التدريبي من الاتحاد أمس، إذ سبق له الفوز مرتين والتعادل مثلهما إبان إشرافه على الهلال، وأيضاً فوز الشباب على الاتحاد في الدور الأول بهدف وحيد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع